مسابقة بين الأمير ويليام وكيت ميدلتون لصنع كعكة الكريسماس تحسم بمفاجأة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019
مسابقة بين الأمير ويليام وكيت ميدلتون لصنع كعكة الكريسماس تحسم بمفاجأة

دخل الأمير ويليام Prince William في منافسة مع زوجته كيت ميدلتون Kate Middleton من أجل صنع كعكة الكريسماس، لتبث تفاصيل ما جرى بينهما في حلقة مميزة على BBC One.


الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون ظهرا في فيديو طريف وهما يتنافسان من أجل صنع كعكة رول للكريسماس، مع ماري بيري نجمة الطهي المنزلي البريطاني والطاهية نادية حسين.

قدمت ماري بيري مساعدتها لكيت ميدلتون من أجل صنع حلوى عيد الميلاد، بينما كانت تساعد الطاهية نادية حسين الأمير ويليام بتقديمها نصائح عدة من أجل إعداد كعكة مميزة.

الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون مع الطاهية ماري بيري
وتضمن فيديو المنافسة بين الأمير ويليام وكيت ميدلتون لقطات طريفة وعفوية تجمع بينهما، وتحديداً في اللحظة التي أخبرت فيها الطاهية نادية حسين دوق كامبريدج أنها ستعلمه حيلة لإعداد الكعكة رول بطريقة سهلة، فطلب منها أن تساعده دون أن تلاحظ زوجته وماري بيري، إلا أنهما شاهدا هذا الموقف ليمزح بقوله: "أنها ترشدني".

وبعد أن أنهى الأمير ويليام كعكة الرول للكريسماس وكذلك زوجته كيت ميدلتون، حرصا على تزيين الحلوى بزينة عيد الميلاد، وهنا حانت لحظة الحكم على ما صنعاه من قبل ماري بيري.


وقبل أن تخبر ماري بيري الأمير ويليام وكيت ميدلتون بحكمها، طلبت في البداية أن تقطع شريحة من كل كعكة حتى ترى شكل الحلوى من الداخل، وبعد إقدامها على هذه الخطوة أكدت لهما أن الحكم صعباً لهذا فأنهما متعادلان، ثم مزحت معهما بقولها: "أنها لا تستطيع أن تتجادل مع أي منهما".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار