مسلسل بنات اليوم: أذكى فتاة في العالم تتعرض لمقلب يثير غضبها
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 06 يونيو 2023

مسلسل بنات اليوم: أذكى فتاة في العالم تتعرض لمقلب يثير غضبها

تعرضت مرح، والمعروفة بذكائها الشديد لمقلب أثار غضبها، فبعد الإعلان عن مسابقة لأذكى فتاة في العالم تجيب على 50 سؤال فوجئت نجمة مسلسل بنات اليوم بمقلب غير متوقع وظهور خاص لرامز جلال.

تضمنت الحلقة سخرية أصدقاء مرح منها، خاصة منة التي حرصت على التقليل من مهاراتها ومشاركتها في المسابقة، لتكون المفاجئة هي فوز منة التي أجابت على كل الأسئلة بإجابات خاطئة، ليكشف مقدم البرنامج بعدها أن المسابقة كانت عن فتاة تجيب على 50 سؤال ولكن بشكل خاطئ وليس صحيحاً، وهو ما استفز مرح وجعلها تتحدث عبرت عن غضبها.

مسلسل بنات اليوم

يعرض مسلسل مدرسة بنات اليوم مواقف مختلفة من البيئة متعددة الثقافات للمدارس في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ويحكي قصة 3 فتيات في المدرسة الثانوية ويتتبع نشاطاتهن اليومية من المدرسة وحتى نمط حياتهن وطعامهن ووسائل الترفيه التي يحببن.

مسلسل مدرسة بنات اليوم يهدف إلى تسليط الضوء على حياة طالبات المدارس الثانوية في المنطقة. ويكتسب المشاهدون من خلال تجاربهم فهماً أعمق للتحديات والفرص التي تواجه شباب اليوم في بيئة متنوعة وكوميدية وديناميكية.

أنتجت مجموعة حاوي الإعلامية، المنصة الإعلامية الرقمية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مسلسل بنات اليوم بالتعاون مع مؤسسة ورايز إستوديوز، شركة ترفيه تشجع الاستثمار في المحتوى الإقليمي

المزيد: