مشاجرة بين بثينة الرئيسي وغدير السبتي في فيديو مسرب من كواليس الديرفة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يونيو 2019
مشاجرة بين بثينة الرئيسي وغدير السبتي في فيديو مسرب من كواليس الديرفة

تناقل الجمهور مقطع فيديو مسرب من كواليس المسلسل الخليجي "الديرفة"، حيث شهدت اللقطات حدوث مشاجرة بين بطلتي العمل بثينة الرئيسي وغدير السبتي لسبب غير متوقع على الإطلاق.

وظهرت الصديقتان بثينة الرئيسي وغدير السبتي وهما تتشاجران بشكل مضحك وطريف، حيث كانت تصر كل واحدة منهما على أن الأخرى ترتدي عبايتها، وطلبت منها أن تنزعها وتأخذ خاصتها بدلاً منها.

وحاولت غدير السبتي أن تثبت أن بثينة الرئيسي ترتدي عباءتها بأن أخذت تشتم رائحتها، وتصر على أن العطر المنبعث منها يخصها، بينما كانت النجمة العمانية تؤكد لها أنها قد ارتدت العباءة الصحيحة خاصتها ولم تأخذ عباءتها.. الأمر الذي أصاب الحاضرين بنوبة من الضحك.

ونشرت النجمة الكويتية مقطع الفيديو عبر حسابها على "انستقرام"، مرفقاً بتعليق كتبت فيه: "كل عام و أنتي الأقرب الي قلبي عقبال ١٠٠ سنة أحبج وايد خلاص راح أشتريلج عباية يديده حق عيد ميلادج و أكتب عليها أسمج علشان ما تبوقين عبايتي بالعمل الياي" وذلك لتهنئة صديقتها بحلول العيد وبنجاح العمل.

الجدير بالذكر أن أحداث مسلسل "الديرفة" الذي انتهى عرضه تزامناً مع نهاية شهر رمضان، كانت تدور في حقبة زمنية أقدم وهو ما استوجب ارتداء بطلاته للعباءات التقليدية.

العمل تم اقتباس أحداثه عن رواية الكاتبة علياء الكاظمي، وكتبت السيناريو له بدور يوسف، وهو من إخراج مناف عبدال، وشارك فيه نخبة من النجوم منهم عبدالرحمن العقل، محمد جابر، أسمهان توفيق، حسين المهدي، نور، غدير السبتي، عبير الجندي، عبدالله بهمن

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار