لهذا السبب فقد ظافر العابدين أعصابه وانفعل في تصوير مسلسل ليالي أوجيني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يونيو 2018
لهذا السبب فقد ظافر العابدين أعصابه وانفعل في تصوير مسلسل ليالي أوجيني

كشفت تقارير صحفية أن الفنان ظافر العابدين وقع في مشادة مع هاني خليفة مخرج مسلسل "ليالي أوجيني"، وذلك أثناء المحاولة في تصوير كل المشاهد المتبقية من العمل.

شاهدي أيضاً: أزمة في مسلسل "نسر الصعيد" بعد تصرف محمد رمضان الغريب مع سيد رجب!

وقالت المصادر أن ظافر العابدين انفعل في تصوير مسلسل "ليالي أوجيني" على المخرج هاني خليفة، بسبب إنه جعله يصور 33 ساعة متواصلة بين وحدات التصوير، من أجل الانتهاء من المشاهد في أسرع وقت لتكون جاهزة للعرض، بحسب موقع فيتو.

وانفعل ظافر على المخرج هاني خليفة من ضغط العمل ليقول له: "مش عاوزك تخرجلي تاني"، لينسحب الأخير في غرفته ويتولى مساعد عبد التواب في مسئولية التصوير والإخراج.

هاني خليفة مخرج مسلسل ليالي أوجيني

ولم يعلق ظافر العابدين أو هاني خليفة عن تسريبات تفاصيل خلافهما، ليكتفي النجم التونسي بنشر فيديو طريف من آخر يوم تصوير للعمل، موجهاً شكره إلى المخرج  وكل فريق العمل على مجهودهم، الأمر الذي اعتبره البعض نفي لخبر أزمتهما.

ويحظى مسلسل "ليالي أوجيني" بمشاهدة عالية في رمضان، حيث إنه يمثل الأجواء في فترة الأربعينيات بحرفية شديدة، بخلاف قصص الحب المعقدة بين الأبطال والتي تجعل المشاهد على أحر من جمر لمعرفة مصير هذه العلاقات.

مسلسل "ليالي أوجيني" من بطولة ظافر العابدين وأمينة خليل وانجي المقدم وانتصار وأسماء أبو اليزيد ومراد مكرم وكارمن بصيبص ونخبة من النجوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار