مشاعل الشحي تنشر صور والداتها لأول مرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أبريل 2021
مشاعل الشحي تنشر صور والداتها لأول مرة

نشرت المدونة الخليجية مشاعل الشحي لأول مرة صورة تجمعها من والداتها، حيث يعتبر هذا الظهور الأول لوالدة مشاعل الشحي بالرغم من أنها من الشخصيات التي تظهر كثيرًا على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهرت لأول مرة والدة مشاعل الشحي معها في صورة واحدة.

مشاعل الشحي وأحمد خميس انستقرام

قد فاجأ الإعلامي الإماراتي أحمد خميس ومشاعل الشحي بنشر السؤال قد وجه لهم حول ما يتوقعه من مخططات للعام الجديد 2021، حيث قام بنشر صور عبر خاصية القصص الملحقة، من خلال حسابة الشخصي على تطبيق سناب شات، وتداوله عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، وعبر موقع "انستقرام" حيث نشر صورة له تجمعه مع زوجته وكتب عليها : " وش مخططاتكم أنت ومشاعل للعام 2021؟"، وليأتي الرد من أحمد " مستعدين نكون ماما وبابا ".

الأمر الذي أثار الكثير من الجدل حول تفاعل النشطاء الذين كانت ردود أفعالهم ما بين التسأل حول إذا كان خبر الحمل صحيح أم لا، وإذا كانت مشاعل حامل بطفلها الأول، أم أن الأمر يقتصر فقط على أن الثنائي بدأ بالتفكير بشكل جدي في الإنجاب وتكوين عائلة.

حيث جاءت التعليقات ما بين :" الله يرزقهم بالذرية الصالحة ويبلغهم كل خير هم وكل محروم "، وعلق أحدهم أخر " تكفون لا"، وهناك من علق قائلًا : " أنصحكم لا تستعدون"، و" حرام الله يعين المجني عليه عليكم"، وكتب أخر معلقًا : " الله يرزقهم ويرزق كل محروم"، "كل يوم سالفة"، " ما أدري وش أقول الله يرزقكم ويعقلكم".

مشاعل الشحي تنشر صور والداتها لأول مرة

انتقادات لمشاعل الشحي وأحمد خميس

حيث ظهر الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي ووجهوا العديد من الانتقادات لكلًا من مشاعل الشحي وأحمد خميس، حيث تم تداول فيديو خاص بهم وظهر فيها الأحمد خميس وهو يحاول إيقاظ زوجته وهي على الفراش، حيث استنكر متداولوا الفيديو قيام أحمد خميس بإظهار حياته الشخصية ومشاركتها مع الجمهور مأكدين على أن هذه الأشياء تعتبر خاصة ولا يجوز تداوله مع الآخرين.

كما أنها تتضمن جزء كبير من مقطع الفيديو لأحمد حيث ظهر فيها أحمد نائمًا وفاتحًا فمه خلال الفيديو، وكذلك ظهر جزء أخر في الفيديو وهو يداعب زوحته ويهتم بها ويقوم بتسريح شعرها، حيث وجه إليهم مجموعة من الانتقادات الكبيرة التي اعتبرها البعض نوع من الاستعراض والتباهي بحياتهم الخاصة، حتي إلى أقرب الأوقات الحميمة بينهم وهذا بسبب الوصول إل الشهرة، وتحقيق المزيد من نسب المشاهدة العالية وعلامات الإعجاب.

انتقدت الجمهور ومتابعين مشاعل الشحي وزوجها وكتبوا المزيد من التعليقات والتي منها : "فيه أحد فيه مخ يصور زوجته وهي في السرير؟" و"قلة أدب ما فيه خصوصية" و"اشخليتوا حق الأجانب؟"، "والله عييب. ما فيك غيريه على مرتك؟ هذا الشي يصير بينك وبينها مو كل شي يتصور"، حيث يعتبر الثاني الأكثر جدلًا بسبب انفصالهم وعودتهم لبعضهم البعض مرة أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار