مشاهير أثاروا ضجة بصورهم بعيد الأضحى: مي كساب ودينا أفزعتا الجمهور

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 أغسطس 2018 آخر تحديث: الأحد، 26 يوليو 2020
مشاهير أثاروا ضجة بصورهم بعيد الأضحى: مي كساب ودينا أفزعتا الجمهور

أثار بعض المشاهير ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصورهم في عيد الأضحى، حتى أن عدداً منهم قد تلقى تعليقات سلبية وانتقادات كبيرة بسبب التقاطهم صور مع الأضاحي كانت منفرة للجمهور بشكل كبير.

شاهدي أيضاً: شاهدوا كيف تصرف مصطفى جيجيلي بعد محاولة إزعاجه أثناء أدائه مناسك الحج!

في البداية، كانت صورة العاهل المغربي الملك محمد السادس بن الحسن هي محور حديث رواد السوشيال ميديا بعد نشر لقطات ظهر فيها وهو يقوم بنفس بذبح أضحية العيد، ولفتت الأنظار الشاه التي كان يقوم بنحرها، والتي كانت بيضاء ونظيفة.

أما النجم أحمد حلمي، فقد أثار ضجة بتهنئته للجمهور من خلال صورة ظهر فيها وهو داخل المياة بالكامل في حوض سباحة، حيث اعتبرها الجمهور صورة لطيفة ومبهجة بدلاً من صور تقليدية ينشرها النجوم مع الأضحية، وهو ما كررته أيضاً الحسناء المغربية إيمان إلباني زوجة النجم مراد يلدريم والتي ظهرا فيها معاً، حيث قدمت التهاني لمتابعيها بعدة لغات من بينها العربية والإنجليزية والتركية.

أما مريم حسين فقد أثارت ضجة بسخريتها من اثنين من الخراف، وتهديدها لهما بألا يتعاملا معاً بود لأنهما سيتعرضان للذبح عما قريب، وهو ما اعتبره الجمهور أسلوباً سخيفاً وليس مزحة طريفة، وهو نفس ما حدث مع سما المصري التي نشرت صورة وهي تطارد خروفها لإجباره على شرب كوب من الماء، حتى سقطت على الأرض في لقطة تمثيلية أصابت الجمهور بالضحك.

بينما تعرض إيساف ومي كساب ودينا لانتقادات كبيرة بسبب صورهم في أجواء دامية ومنفرة، وكذلك الفنان الشاب مصطفى خاطر الذي نشر مقطع فيديو ظهر فيه وهو يحاول السيطرة على الكبش قبل ذبحه، وهو ما جعل الجمهور يهاجمه، فاضطر لحذف المقطع.

قد يعجبك أيضاً: بكاء فنان مصري لم ير الكعبة رغم وقوفه أمامها قصة مؤثرة للغاية

فيما كانت أكبر المفاجآت من النجم البريطاني المسلم زين مالك وحبيبته الأمريكية جيجي حديد، وهما يحتفلان بعيد الأضحى بأجواء سيطرت عليها الطقوس الشرقية، خاصة وقد ارتدى الشاب الوسيم الجلباب الأبيض التقليدي الذي يفضل المسلمون ارتدائه لأداء صلاة العيد.

وبالمثل، نشر لاعب أرسنال الإنجليزي محمد النني منشور يجمعه بصديقه التركي مسعود أوزيل، وقاما فيه بتهنئة الجمهور باللغة العربية.

شاهدوا من خلال الصور التي جمعناها لكم في الألبوم أعلاه، لقطات للمشاهير في عيد الأضحى أثارت ضجة كبيرة بين الجمهور!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار