مشاهير امتلكوا مقتنيات غريبة: نجمة شهيرة اشترت بلده بـ 20 مليون دولار
تاريخ النشر: : الجمعة، 21 يناير 2022

مشاهير امتلكوا مقتنيات غريبة: نجمة شهيرة اشترت بلده بـ 20 مليون دولار

عدد من نجوم هوليوود لديهم هواية امتلاك الأشياء الغريبة، فسيلين ديون اشترت جهازا باثنين مليون جنيه، ومايلي سايرس وباريس هيلتون أنفقتا مبالغ كبيرة على كلابهم، أما نيكولاس كيج فاشترى جمجمة أثرية عمرها سبعة وستون مليون سنة.. إليكم في هذه الحلقة أبرز المقتنيات الغريبة التي امتلكها النجوم.

ليدي غاغا

اشترت ليدي غاغا أغرب جهاز على الإطلاق، الجهاز لديه القدرة على الكشف عن وجود أشباح في المكان. 

تردد أن سعر هذا الجهاز وصل إلى خمسين ألف دولار. 

نيكولاس كيدج

نيكولاس كيج يحب شراء الأشياء الغريبة. واشترى جمجمة ديناصور أثرية؛ حيث بلغ عمر الديناصور سبعة وستين مليون سنة

وبلغ سعر هذه الجمجمة مئتين وسبعة وستين ألف دولار.

سيلين ديون

اقتنت سيلين ديون جهازا لقياس قدرتها على الغناء. ويستطيع هذا الجهاز الكشف عن قدرتها على الغناء في الرطوبة والجفاف. 

وقدر ثمن هذا الجهاز بمبلغ اثنين مليون جنيه. 

باريس هيلتون

اشترت باريس هيلتون فيلا فخمة كلفتها ثلاث مئة وخمسة وعشرين ألف دولار تقريبا. اتضح فيما بعد أنها اشترت هذه الفيلا ليعيش فيها كلبها المفضل. 

دونالد ترامب

الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب اشترى طائرة خاصة وأجرى عليها بعض التعديلات.  جهز فيها حماما خاصا وقام بطلائه بالذهب الخالص. 

وتردد أنه أنفق عليها فوق مئة مليون دولار حتى تصبح جاهزة. 

كاني ويست

قدم كاني ويست لزوجته السابقة كيم كاردشيان هدية مميزة. اشترى كاني عدة مطاعم متخصصة في تحضير الوجبات الخفيفة.

كذلك كان من أغرب الهدايا التي أثارت جدل في العالم كله كانت هدية مغني الراب كاني ويست لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في عيد ميلادها الـ35 فقدم لها حمالة صدر مرصعة بالألماس وصل سعرها لخمسة ملايين دولار أيضاً كاني ويست فاجئ كيم كارديشيان بهدية زفاف غير متوقعة وكانت عبارة عن 10 فروع من مطاعم برجر كينج في أوروبا.

صديق سكارليت جوهانسون

قررت النجمة الأمريكية التفكير في هدية غير تقليدية لصديقها الممثل ريان رينولدز فقدمت له قطعة مجوهرات استثنائية وكانت قلادة مزينة بضرس العقل الذي تخلصت منه وكان مغمور بالذهب.

هدية جورج كلوني لأمل علم الدين

وبمناسبة المطاعم بنتذكر الهدية الغريبة التي قدمها جورج كلوني لزوجته أمل علم الدين حيث قدم لها في عيد زواجهم الأول مطعم سوشي بالقرب من بيتهم   وصل سعره 300 ألف دولار حتى يستطيعان تناول وجبتهما المفضلة 4 مرات في الأسبوع.

مايلي سايرس

مايلي سايرس تدلل كلبيها على طريقتها الخاصة. اشترت سيارة خاصة فخمة لهما لتصطحبهما فيها.

وقالت إن وجود الكلبين في سيارة بمفردهما سيجعلهما يشعران بالراحة. 

كيتي بيري

عبرت كيتي بيري عن حبها للممثل البريطاني راسل براند بهدية غريبة. فأهدته تذكرة سفر للفضاء تكلفتها مئتي ألف دولار. 

كيم باسنجر

كيم باسنجر أنفقت أكثر من عشرين مليون دولار لشراء بلدة كاملة بولاية جورجيا بأمريكا.  وكانت تريد تحويلها لاستديو سينمائي أو منتجع سياحي ثم اضطرت لبيعها في مزاد علني بسبب إفلاسها. 

مقتنيات مشاهير تم بيعها على موقع e bay

تم بيع ساعة إيطالية من نوع Silvio Berlusconi "يمتلكها رئيس الوزراء "توني بلير" على الموقع، وكان سعرها الأساسي 400 دولار، وتم بيعها بمبلغ 150 دولار.

كما تعرضّ المطرب الشهير لضائقة مالية قادته لبيع بعض من مقتنياته على موقع "eBay"، وذكر في الإعلان أن أخته من ضمن تلك القائمة، وعند سؤاله، اتضح أنها كانت تحاول حضور جنازة معينّة في "أيرلندا" ولن تتمكن من حضورها بسبب النفقات، ليتكفل أحد الأشخاص بتوفير طائرة هليوكوبتر لنقلها إلى هناك، ثم تزوجها بعد عدة سنوات!

تم عرض منديل استخدمته النجمة الحسناء "سكارليت" بمبلغ 5,300 دولار، وقد تبرعت بمبلغ المنديل لمؤسسة "USA Harvest" الخيرية.نجم مسلسل "Different Strokes"، والمشهور بحجمه الضئيل القريب لحجم الأطفال. باع البنطال الخاص به لأداء التمارين الرياضية، بعد أن وقّع عليه في مزاد عبر الإنترنت بقدر 400 ألف دولار.

المزيد: