مشجعة نصراوية تخطف قلوب السعوديين بجمالها وعروض الزواج تنهال عليها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 فبراير 2019
مشجعة نصراوية تخطف قلوب السعوديين بجمالها

أشعلت مشجعة نصراوية حضرت مباراة النصر والقادسية في الدوري السعودي مواقع التواصل، بعد أن تسلطت الكاميرات عليها لحظة إعلان فوزها بهاتف آيفون، فخطف الأنظار بجمالها.

المشجعة النصراوية خطفت قلوب السعوديين بعد أن تسلطت الكاميرا عليها، من أجل اختيارها لنيل الجائزة المقدمة من الهيئة العامة للرياضة التي كانت عبارة عن تليفون آيفون.
وفور اختيار المشجعة الحسناء لنيل الجائزة، نزلت بدورها إلى أرض الملعب للحصول على الهاتف المحمول، والتقطت صورة تذكارية لهذه اللحظة.

ومع تداول مقطع الفتاة السعودية لحظة اختيارها لنيل جائزة الآيفون، انهالت عليها عبارات الغزل بجمالها بخلاف عروض الزواج حيث غرد أحد رواد تويتر معلناً إعجابه بالمشجعة النصراوية قائلاً: "الى البنت الي فازت بالجوال اقولها وامام المل بطلب يدك ع سنة الله ورسوله وانا من مكة وموافق ع كل شروطك. رتويت يا عالميين ابيها زوجة وام عيالي تكفون رتويت لعلي أوصلها يارب".

بينما علق آخرون على جمال المشجعة بطريقة طريفة، مشيرين إلى أنهم سوف يجعلون مصوري المباريات هم من يختارون لهم العروس.

وفي ساعات قليلة، تصدرت المشجعة النصراوية حديث السعوديين، حيث أطلق عليها اسم "فتاة الجوال" و"فتاة الآيفون"، ومن جهة أخرى رفض البعض أن يتم نشر صور للفتاة والتغزل بجمالها علناً، مشيرين إلى أنه لا داعي لتحويل الناس إلى مشاهير بهذه الطريقة.

الجدير بالذكر أن المباراة انتهت بفوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف للقادسية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار