مشهد مؤثر لمشاري البلام وانتصار الشراح يبكي الجمهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021

أثار مشهد مؤثر يجمع بين الفنانة الكويتية الراحلة انتصار الشراح والراحل مشاري البلام بكاء المتابعين رغم عدم حديثهم فيه وتعبيرهم فقط بعيونهم وإيماءات الرأس.

مشهد مؤثر لمشاري البلام وانتصار الشراح

وظهرت الفنانة الراحلة انتصار الشراح تنظر إلى مشاري البلام وفي عينيها لمحات من الحزن دون حديث، ورغم أن المشهد لم يتجاوز ثوان معدودة إلا أنه أثار بكاء العديد من المتابعين الذين وجهوا الدعاء لهما بالرحمة.

وجاءت التعليقات لتعبر عن الكلمات التي لم ينطق بها المشهد، فقال المتابعون: "سبحان الله كأنها تقول روح وانا لاحقتك".

وقال أحد المتابعين: "اكثر ممثل اثرت فيني وفاته الفنان الجميل والقريب لقلوبنا مشاري البلام الله يجعل قبره روض من رياض الجنه ويرحم الفنانه القديرة انتصار الشراح ويجعلها من اهل الجنة يارب"، وعلق آخر: "الله يرحمهم مشهد مؤثر كانه يقول تعالي الحقيني (( يا رب ان شاء الله يصعدون سلم الجنه ))"، كانها تقوله اي صدق  الله يرحمهم يارب".

رحيل انتصار الشراح ومشاري البلام

وتوفيت الفنانة الكويتية انتصار الشراح في العاصمة البريطانية لندن بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ 59 عاماً، في الثلاثين من يوليو/تموز الماضي.

وكشف مازن التميمي، زوج الفنانة الكويتية القديرة، انتصار الشراح، تفاصيل وصول جثمانها إلى موطنها الكويت، قادمًا من العاصمة البريطانية لندن، حيث كانت تتلقى العلاج. وأوضح التميمي، أن الجثمان سيصل يوم الأربعاء المقبل، عقب الانتهاء من الترتيبات في لندن، على أن يجري دفنها مباشرة، متابعًا: ”الله يرحمها ارتاحت بعد الصراع المرير مع المرض الذي لازمها 7 أشهر“.

و جاءت وفاة مشاري البلام  بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث تم نقل الفنان الراحل مشاري البلام، بعد تدهور حالته الصحية أثر تلقيه لقاح فيروس كورونا المستجد، فتم وضعه في العناية المركزة بسبب تدهور حالته، الأمر الذي جعل أسرته تصمم على فتح تحقيق مفصل عن أسباب وفاة مشاري البلام وكافة تفاصيل حالته الصحية قبل رحيله.

وفي عمر مبكر ودع النجم الكويتي مشاري البلام محبيه عن عمر ناهز الـ46 عاماً بعد أشهر قليلة من احتفاله بعيد ميلاده، حيث سيطرت حالة من الحزن على الوسط الفني الكويتي، بل وشعب الكويت كله.

وتسبب وفاة الثنائي في حالة من الحزن  وتحولت صفحات المشاهير عبر حساباتهم على مواقع التواصل إلى منبر للعزاء والتعبير عن بالغ حزنهم لرحيلهما

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار