مصمم إماراتي يفوز بجائزة تحدي SHEIN X 100K

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 24 سبتمبر 2021
مصمم إماراتي يفوز بجائزة تحدي SHEIN X 100K

نظمت مجموعة شي إن  سلسلة  تحدي SHEIN X 100K الأول من نوعه على الإطلاق هذا الصيف حيث ضم التحدي نخبة من النجوم للإشراف على التحدي كأعضاء لجنة تحكيم بما في ذلك كلوي كارداشيان ولاو روتش و كريستيان سيريانو وجينا ليونز ولوريل بانتين.

من خلال تقديم تصاميمهم التي تحمل شعار "كوني جريئة، كوني أنتي"، بدأ التحدي مع 30 مصمماً بارزاً للمنافسة على الوصول إلى المراكز الخمسة النهائية وحصل المصمم الإماراتي أرماند مهيدري على جائزة اختيار الجمهور بناء على نتائج التصويت.

مصمم إماراتي يفوز بجائزة تحدي SHEIN X 100K

تم الإعلان عن المصممة الفائزة بمجموعة Flaws of Couture في الحلقة الأخيرة من السلسلة النهائية التي تم بثها عالمياً يوم الاثنين 13 سبتمبر، حيث حصلت المصممة على الجائزة الكبرى التي تبلغ قيمة 100,000 دولار أمريكي، دعماً لإطلاق علامتها التجارية الخاصة بها. كما حصل المتسابقون النهائيون أيضاً على فرصة السفر إلى لوس أنجلوس لحضور

التصفيات النهائية وفرصة واحدة في العمر ليتم الإشراف عليهم من قبل الحكام النجوم وجهاً لوجه خلال مرحلة التحدي النهائي: ألا وهو كوني أنتي!

سيتم عرض مجموعة أزياء الفائزة بالحلقة النهائية Flaws of Couture خلال البث المباشر لعرض مجموعة أزياء شي إن لموسم خريف وشتاء 2021 الذي سيتم عرضه افتراضياً في 27 سبتمبر.

مصمم إماراتي يفوز بجائزة تحدي SHEIN X 100K

وقّع أكثر من 50 مصمم ومصممة من الشرق الأوسط اتفاقية للانضمام إلى برنامج حاضنة المصمم الناجح SHEIN X، وقد تم إطلاق مجموعات من قبل 13 مصمم/ة من أصل 50 قبل سبتمبر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار