مطعم هوتونج يطلق أمسية ريد لانترن الجديدة يوم الأربعاء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أغسطس 2020
مطعم هوتونج يطلق أمسية ريد لانترن الجديدة يوم الأربعاء

مطعم هوتونج يطلق أمسية ريد لانترن الجديدة يوم الأربعاء

 الأمسية الجديدة تقدم 8 أطباق مميزة من ضمنها طبق ريد لانترن الذي يشتهر به المطعم مع كمية غير محدودة من الكوكتيلات المميزة

كشف هوتونج، المطعم وركن المشروبات الشهير عالمياً، عن إطلاق أمسيات ريد لانترن الجديدة كل يوم أربعاء ابتداءً من 5 أغسطس. وتشكّل أمسيات ريد لانترن ملاذاً مثالياً للاستمتاع بتجربةٍ فريدة بعد توقف رحلات السفر خلال فصل الصيف، وتتألف قائمة الطعام المميزة من 8 أطباق غنية بنكهات المطبخ الصيني الشمالي وكمية غير محدودة من مشروبات المطعم.

وتستوحي الأمسية إلهامها من التقاليد الصينية التي تستخدم الفوانيس الحمراء في المناسبات الخاصة للترحيب بجميع الضيوف. ويستقبل المطعم، الواقع في مركز دبي المالي العالمي الشهير، ضيوفه في أمسية ريد لانترن الجديدة، ويقدم لهم قائمة طعام مؤلفة من 8 أطباق فريدة مقابل 245 درهم إماراتي للشخص الواحد. وتبدأ الأمسية مع تشكيلة مقبلات من 3 أطباق، بما في ذلك طبق الباوزي الشهي بالفطر البري والكمأة، والذي تم اختياره من قبل صحيفة نيويورك تايمز ضمن قائمه أفضل أطباق الديم سم في مانهاتن. وتشمل الأطباق الرئيسية ما لا شيلي براونز، الذي يتألف من روبيان طري ومقرمش مع فلفل سيشوان الحار والتوابل، بينما تشمل أبرز خيارات الأمسية طبق ريد لانترن الشهير، الذي يتألف من قطع مقرمشة من لحم السلطعون يُقدَّم مع سلة من فلفل سيشوان الأحمر الحار لمزيج من النكهات الحارة والفريدة. ويحلو ختام التجربة مع حلوى باو آند سوي الخفيفة والشهية.

مطعم هوتونج يطلق أمسية ريد لانترن الجديدة يوم الأربعاء

ويمكن للضيوف تجربة الفريدة باقة غير محدودة من المشروبات، والتي تتضمن المشروبات الفاخرة مقابل 395 درهم إماراتي للشخص الواحد، أو مشروبات العنب الفوّارة مقابل 295 درهم إماراتي إماراتي للشخص الواحد، بالإضافة إلى تشكيلة من كوكتيلات المطعم التي تم ابتكارها خصيصاً لهذه الأمسية. كما يقدم المطعم توليفات كومفورتبلي نامب الشهية مع لمسات من الفانيليا وفاكهة الليتشي، والتي تُقدَّم في كأس مزيّن بشرائح الفلفل الحار.

مطعم هوتونج يطلق أمسية ريد لانترن الجديدة يوم الأربعاء

ويمكن لزوار مطعم هوتونج في مبنى البوابة رقم 6 في مركز دبي المالي العالمي، الاستمتاع بخدمة التوصيل وركن السيارات الشخصية، والوصول إلى المطعم ذو التصميم المميز والواقع بعد نافورة المياه، للاستمتاع بديكوراته المستوحاة من طريق الحرير والذي يشكّل مزيجاً فريداً للثقافتين الصينية والعربية. ويتألق المطعم بحائط الحجر الرملي المصمم يدوياً والمستوحى من منارة أمين في مدينة أورومتشي في مقاطعة شينجيانغ، بالإضافة إلى الزخارف الخشبية المصممة بمنتهى الدقة على ارتقاع 30 قدم، بينما تبرز في الوسط شجرة الأمنيات الشهيرة. كما يحتضن المطعم تراساً خارجياً مثالياً للأمسيات الهادئة مع اقتراب فصل الخريف.

مطعم هوتونج يطلق أمسية ريد لانترن الجديدة يوم الأربعاء

تشكل أمسيات ريد لانترن في هوتونج الخيار الأمثل للاستمتاع بتجربة تفاعلية بعد انتهاء الحجر المنزلي، وسط أجواء وديكورات جذابة يحلو مشاركة صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، لتضمن تجربة فاخرة للزوار.

يمكن الحجز عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.hutong-dubai.com أو الاتصال على الرقم 868 200 42-971+

مطعم هوتونج يطلق أمسية ريد لانترن الجديدة يوم الأربعاء

التفاصيل: أمسية ريد لانترن

الموقع: مطعم هوتونج في مبنى البوابة رقم 6، مركز دبي المالي العالمي

الأوقات: من الساعة 6:30 مساءً وحتى الساعة 10:30 ليلاً | كل يوم أربعاء ابتداءً من 5 أغسطس

السعر: 245 درهم إماراتي للشخص الواحد لقائمة الطعام المؤلفة من 8 أطباق؛ و295 درهم إماراتي إضافية للشخص الواحد مقابل ساعتين من مشروبات العنب الفوّارة غير المحدودة أو 395 درهم إماراتي للمشروبات الفاخرة (كلا الخيارين يتضمان التشكيلة المختارة من مشروبات العنب وكوكتيلات المطعم)

الموقع الإلكتروني: www.hutong-dubai.com

للحجز، يرجى التواصل عبر: www.hutong-dubai.com أو الاتصال على رقم الهاتف: +971-42 200 868

هوتونج

مبنى البوابة رقم 6، مركز دبي المالي العالمي.

دبي، الإمارات العربية المتحدة

المدخل مواجه لدوار مركز دبي المالي العالمي ومتحف المستقبل، في الجهة المقابلة من برج UP السكني.

خدمة ركن السيارات - يمكن ركن السيارات بالقرب من المطعم على شارع السوق

هاتف: +971 42 200 868

الموقع الإلكتروني: www.hutong-dubai.com

إنستاجرام: @hutongdubai

فيسبوك: www.facebook.com/HutongDubai

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع:

ليزا كواك أو ناتاشا جورج

firstname@tohpr.com

TOH للعلاقات العامة www.tohpr.com

8900 165 55 971+

لمحة حول هوتونج

تأسس مطعم هوتونج في هونج كونج عام 2003، ونجح خلال وقت قياسي بأن يحتل مكانة بارزة بين الوجهات المفضلة والشهيرة بتحضير أشهى الوجبات العصرية من المطبخ الصيني الشمالي، كما تميّز بإطلالاته الساحرة على أفق مدينة هونج كونج. وحاز المطعم على العديد من الجوائز من بينها أول نجمة ميشلان يتقلدها مطعم صيني في المدينة. وتتألف عائلة هوتونج اليوم من خمسة مطاعم تشمل وجهة لندن التي افتتحت أبوابها في عام 2008 ضمن برج شارد، أعلى برج في أوروبا، وفرع نيويورك الذي انطلقت خدماته في عام 2019، وتم تصنيفه ضمن أفضل خمسة مطاعم في نيويورك من قبل صحيفة نيويورك تايمز، فضلاً عن مطعم ميامي الذي تم افتتاحه في عام 2019 أيضاً، والوجهة الأحدث في دبي التي أطلقت تجاربها في عام 2020. ويحمل كل مطعم هوية العلامة نفسها، لكنه يتفرد بطابع وطراز مختلف. يُذكر أن مطعم هوتونج ينضوي تحت مظلة مجموعة أكوا للمطاعم.

لمحة حول مجموعة أكوا للمطاعم

تم إطلاق مطعم أكوا الأول على يد المحامي السابق دايفيد يو سنة 2000، ليحقق رؤيته التي تهدف لاستحضار طابع المطاعم الأنيق والنابض بالحياة من نيويورك وطوكيو ولندن إلى هونج كونج. وشهدت المجموعة نجاحاً باهراً لترسخ اليوم مكانتها كإمبراطورية رائدة في مشهد الطعام، بمحفظة تزيد عن 20 مطعماً فريداً في لندن ونيويورك وميامي وبكين ودبي، فضلاً عن مقر المجموعة في هونج كونج.

وتواصل المجموعة على مدار السنوات ترسيخ فلسفتها التي تتمحور حول إبداع أشهى الأطباق الاستثنائية باستخدام المكونات الطازجة وعالية الجودة، وتحضيرها بلمسة فريدة تبرِز المذاقات والنكهات الأصيلة. ويقترن اسم المجموعة بالخدمة المضيافة والممتازة، وسط أجواء فاخرة وآسرة تحفل بأفضل التصاميم العصرية ذات الطراز الآسيوي، فضلاً عن العناية بأبسط التفاصيل التي أصبحت سمة بارزة لهوية المجموعة.

هذا وتتضمن محفظة المجموعة مطاعمَ تحتفي بما يزيد عن ستة مطابخ مختلفة وتقدم إبداعاتها تحت شعار علامات مميزة مثل أكوا وهوتونج (العلامة الشهيرة بأطباق المطبخ الصيني الشمالي)، بالإضافة إلى ذا تشاينيز لايبراري وستيتمنت في مبنى تاي كون العريق في هونغ كونغ وديم سم لايبراري وشيرو. ولا يقتصر مجال عمل المجموعة على المطاعم وأركان المشروبات فحسب، حيث تدير مجموعة نادرة من القوارب الشراعية الصينية التقليدية الحمراء تحت اسم أكوا لونا، لتتيح للضيوف تجارب حالمة في رحاب هونج كونج.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار