معرض السيارات الكلاسيكية في بيروت

تكريم وإحياء لتاريخ السّيّارات في لبنان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
معرض السيارات الكلاسيكية في بيروت

برعاية رئيس مجلس الوزراء السّيّد "سعد الحريري"، تُنظّمُ شركة " Events Production" المعرض الأكثر ترقُّبًا لهذا الموسم،  Classic Car Show 2017 بالنسخة الثالثة بالتّعاون مع سوليدر وأسواق بيروت من7 إلى 17 أيلول/سبتمبر 2017 في أسواق بيروت.
 بعد النّجاحات الّتي حقّقها المعرض في السّنوات السّابقة في عامي 2011 و2013، سيضمّ المعرض لهذه السّنة أكثر من ٩٠ سيّارة كلاسيكيّة فريدة من نوعها، تعود صناعتها للقرن الماضي بالإضافة إلى فئة الدراجات النارية. ويدعم المعرض الاتّحاد الدّوليّ للسّيّارات الكلاسيكيّة FIVA وجمعيّة مستوردي السّيّارات في لبنان  AIA  .
وأضافت مؤسِّستا "Events Production" السيدتان نيدا زيادة ورولا دويدي عن استقبال أكثر من ٧٠ ألف زائرٍ في سنة ٢٠١٣، وتتوقّعان عدداً أكبر من محبّي السّيّارات الكلاسيكيّة هذه السّنة، نظراً للفئات الجديدة المضافة إلى المعرض. " نهدف بالدرجة الأولى إلى تنظيم معرض شامل من شأنه أن يعيد اهتمام الجمهور اللبناني بتاريخه وإرثه، وحث الحضور والهواة على تقدير السيارات الكلاسيكية".
ويهدف المعرض إلى التّعريف بالمراحل المختلفة الّتي مرّت بها صناعة السّيّارات وإلى الإضاءة على تاريخ السّيّارات، ومن ناحية أخرى إلى تشجيع هواية اقتناء السّيّارات الكلاسيكيّة في لبنان. يفتح المعرض أبوابه كل يوم مع برامج مميزة في نهاية الاسبوع .

معرض السيارات الكلاسيكية في بيروت

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار