مغازلة مراد يلدريم لجمال زوجته في زفاف هازال كايا تتحول لسخرية والسبب!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 فبراير 2019
مغازلة مراد يلدريم لجمال زوجته في زفاف هازال كايا تتحول لسخرية والسبب!

تسببت مغازلة النجم التركي مراد يلدريم لأناقة وجمال زوجته إيمان الباني في حفل زفاف النجمة التركية هازال كايا، في انطلاق عدة تعليقات ساخرة.

أراد مراد يلدريم أن يتغزل بزوجته إيمان الباني ملكة جمال المغرب السابقة، وإطلالتها الساحرة التي أطلت بها في زفاف هازال كايا، فنشر صورة لهما خلال حضورهما الحفل وعلق عليها قائلاً: "زوجتي العربية الجميلة فاتنة بإطلالتها وبزيها المغربي".

ورغم كلمات مراد يلدريم الرقيقة في حق زوجته، إلا أن البعض أطلق التعليقات الساخرة نظراً لأنه كتب التعليق باللغة العربية، مما دفعهم للتأكيد بأن إيمان الباني هي من كتبت كلمات الغزل بجمالها وإطلالتها، لأنها المرة الأولى التي يعلق على صورهما باللغة العربية.

قام البعض بكتابة التعليقات الطريفة على صورة مراد يلدريم وإيمان الباني، مثل: "إيمان رجعي الجوال لمراد" وغيرها من هذه العبارات ليلمحوا بأنها هي من كتبت هذه الكلمات في حق نفسها.

لم يخل الأمر من دفاع البعض على الثنائي، مشيرين إلى أن مراد يلدريم والدته من أصول سورية، ومن الممكن أن يكون يتقن اللغة العربية.

الجدير بالذكر أن إيمان الباني حرصت على ارتداء القفطان المغربي في زفاف هازال كايا، لتخطف الأنظار بإطلالتها التي تعكس تراثها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار