مفاجآت وهدايا: تعرفوا على مشاهير السوشيال ميديا وسياراتهم الفارهة
تاريخ النشر: : الأربعاء، 08 ديسمبر 2021

مفاجآت وهدايا: تعرفوا على مشاهير السوشيال ميديا وسياراتهم الفارهة

بعض مشاهير السوشيال ميديا ونجوم الفاشون والإنفلونسرز يبهرون متابعيهم كل يوم بسياراتهم الفارهة، تعرف على بعض أكثر محبي السيارات الفارهة من مشاهير السوشيال ميديا.

ملكة كابلي والفيراري الحمراء

فاجأت خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي، متابعيها بفيديو تعبر فيه عن سعادتها بتلقي هدية باهظة الثمن عبارة عن سيارة فيراري حمراء اللون، مع باقة من الزهور داخلها وقد علقت عليها قائلة: "هذه هي الهدايا يا إما لا"، من دون أن تفصح عن هوية الشخص الذي قدم لها هذه الهدية.

وفي مقطع الفيديو الذي أعلنت فيه عن الهدية الباهظة، أطلّت مدونة الجمال والموضة السعودية في سيارة من طراز الفيراري، حمراء اللون، مدعيةً بطريقة مباشرة أنّها تلقتها هدية.

وأعربت ملكة كابلي، عبر مقطع فيديو لها عبر حسابها على سناب شات، حينها، عن سعادتها البالغة بهذه الهدية الثمينة، معلقة: "هذه هي الهدايا يا إما لا"، حيث استعرضت السيارة الجديدة، من خلال قيادتها والرقص على الأغاني، كنوع من أنواع التعبير عن فرحتها الشديدة بهذه الهدية.

إذ قالت: "شو هاد الجمال، هي دي الهدايا ولا بلاش"، وقادت السيارة في جولة أمام عدسة الكاميرا، كاشفةً أن زوجها الكويتي السابق أحمد السالم لم يكن يسمح لها بذلك.

فرح الهادي تجري نيولوك للسيارة

أما الفاشينيستا والفنانة الكويتية، فرح الهادي، فأعلنت عن إجرائها نيولوك لسيارتها لامبورغيني، بسبب عدم حبها للون السيارة الوردي، ما تسبب في عدم قيادتها لها منذ فترة طويلة.

وقالت إن اللون الوردي كان موضة بفترة من الفترات، ولكن بالوقت الحالي لم يعد مناسبا لها ولا لزوجها الفنان عقيل الرئيسي، لافتة إلى أنها ستغير لونها حتى تستخدمها لأنها تشعر بالخجل منها.

ولفتت الفاشينيستا الكويتية فرح الهادي إلى أن لون السيارة الجديد سيكون مفاجأة، وتعرضت وقتها فرح الهادي لبعض التعليقات السلبية التي ضايقتها، حيث اتهمتها متابعة بأنها استاجرت السيارة وهي ليست ملكاً لها، لترد الهادي بأن أصحاب التعليقات السلبية ليسوا بشراً أسوياء.

فيراري هدية الدكتورة خلود إلى زوجها أمين غباشي

أما هدية الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود لزوجها، فقد فاجأت زوجها الموديل الأردني أمين غباشي، بإهدائه سيارة فيراري بيضاء موديل ألفين وواحد وعشرين 2021، بمناسبة عيد ميلاده الحادي.

كما فاجأت الدكتورة خلود زوجها باحتفال مبهر بعيد ميلاده، إذ قامت بتزيين المنزل بالورود الحمراء، وأحضرت قالبا كبيرا من الكيك، مع تجهيز وجبة عشاء من أحد المطاعم الإيطالية، مع أنغام إحدى الفرق الموسيقية التي أحضرتها إلى منزلها.

وسيارة أخرى هدية منه إليها يذكر أن زوجها أمين الغباشي كان قد سبق أن قدم لها بمناسبة القريقعان، هدية سيارة دفع رباعي وشكرته عليها قائلة "ما تقصر يا لورد، تعيش وتجيب"، كما أثنت على حسن اختياره للسيارة هذه المرة، لافتة إلى أن القيادة في شوارع الكويت أصبحت تحتاج إلى مثل هذا النوع من السيارات.

وكشف أمين عن سبب اختياره تلك السيارة على وجه التحديد، مشيرا إلى أن الدكتورة خلود تقود بسرعة، وخلال الفترة الأخيرة قام باستبدال أربعة إطارات لسيارتها، لترد بأن السبب في ذلك يعود للشوارع، وأنه ليس ذنبها إتلاف الإطارات.

الفاشينيستا السعودية أمل الأنصاري مع أحدث سيارة لامبورغيني

ظهرت الفاشينستا السعودية أمل الأنصاري مع سيارة لامبورغيني بقيمة تزيد عن مليون ريال سعودي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لحظة استلام أمل الأنصاري سيارتها الجديدة، والذي نشرته عبر صفحتها بموقع سناب شات.

ورددت أمل الأنصاري بعد ظهور شكل سيارتها الفخمة، قائلة: "ما شاء الله تبارك الله ما تخيلت تكون هكذا.. سيارتي حلوة واللون نار، اللهم بارك.. الله يعطيني خيرها ويكفيني شرها".

المزيد: