مفاجأة...أنجلينا جولي تريد الرجوع إلى براد بيت وهذه خطتها للعودة إليه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أبريل 2019
مفاجأة...أنجلينا جولي تريد الرجوع إلى براد بيت وهذه خطتها للعودة إليه

يبدو أن قصة النجمة العالمية أنجلينا جولي Angelina Jolie والنجم براد بيت Brad Pitt، لن تنتهي بسهولة ليكون آخر مستجداتها رغبتها في العودة إليه رغم إجراءات الطلاق الجارية في المحكمة.

حيث كشفت صحفية The Sun أن أنجلينا جولي ترغب في العودة إلى براد بيت، رغم صراعهما في المحكمة الذي بدأ منذ عامين ونصف ومستمر حتى الآن من أجل انهاء إجراءات الطلاق.

وقال مصدر للصحفية أن أنجلينا جولي أخبرت براد بيت بشكل مباشر عن رغبتها في الرجوع إليه، وأن يعودا أسرة واحدة من جديد، وحتى تتحقق رغبتها بدأت في تعطيل إجراءات الطلاق بالفعل على أمل المصالحة بينهما.

وأشار المصدر أن أنجلينا جولي تتعمد تعقيد إجراءات طلاقها من براد بيت، وعدم تسوية الأمر بينهما سريعاً وذلك رغبة منها في عودتهما من جديد وتصبح الأمور بينهما على ما يرام.

ورغم رغبة أنجلينا جولي العودة إلى براد بيت، إلا أن الصحيفة أشارت أن الأخير لا يرغب في الرجوع إليها من جديد، ولكن في نفس الوقت يريد أن تكون علاقتهما جيدة من أجل أولادهما الستة.

وكان براد بيت وأنجلينا جولي صدما العالم بانتهاء قصة حبهما، عندما انفصلا في عام 2016 بشكل مفاجئ، لتبدأ رحلتهما في المحكمة من أجل حق الوصاية على أبنائهما وإنهاء إجراءات الطلاق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار