مفاجاة: شيرين تغيب عن جلسة التحقيق معها وتكشف سبب تصرفها الصادم

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 مارس 2019
مفاجاة: شيرين تغيب عن جلسة التحقيق معها وتكشف سبب تصرفها الصادم

فوجئ الجمهور بخبر تغيب شيرين عبد الوهاب عن حضور جلسة التحقيق معها في نقابة المهن الموسيقية مساء أمس الأربعاء، مما اضطرها لتوضيح الأسباب من خلال بيان رسمي أصدرته مؤخراً.

وبينت النجمة المصرية في بيانها أن سبب تغيبها عن الحضور هو عدم تواجد النقيب هاني شاكر في مصر، وبالتالي فإن قرار إحالتها للتحقيق يعتبر باطلاً لأنه لم يصدر من مجلس النقابة.

وقالت شيرين عبد الوهاب في بيانها: "تعرب الفنانة شيرين عبد الوهاب عن تقديرها العميق لقبول المستشار نائب رئيس مجلس الدولة، اعتذارها عن عدم الحضور بجلسة التحقيق التي كان مقررا لها الأربعاء الموافق٢٧-٣-٢٠١٩، حيث شاءت ألا تحضر النقابة في غيبة النقيب الفنان هاني شاكر الذي يحيي حفلا خارج مصر، لأنها تحرص كل الحرص على أن تحتمي بنقابتها في حضوره".

وتابع البيان: "تؤكد الفنانة شيرين أنها حرصت على أن توفد محاميها ليبدي دفاعها المتمثل في بطلان قرار الإحالة لعدم صدوره من مجلس النقابة واستناده إلى أقوال مرسلة لعابر سبيل اعتمد على تسجيل لثوان معدودة من حفل غير مسجل وغير مذاع، أطلقه مصري يعمل في إذاعة تبث برامجها من تركيا وتسعى إلى المساس برموز الدولة المصرية والوقيعة بين أفراد الشعب المصري وحكامه، حيث فوجئت بأن هذا التسجيل للبرنامج المعادي متضمنا المقطع سالف الذكر هو دليل إدانتها الوحيد، وتؤكد الفنانة أنها لم ولن تسمح لأحد بالإساءة إلى مصر".

وردت نقابة المهن الموسيقية على بيان النجمة المصرية، ببيان آخر طويل توضح فيه قانونية قرار الإيقاف الذي صدر بحق شيرين عبد الوهاب، حيث اتهمتها النقابة بالتعامل باستعلاء وعدم تقدير اسم نقيبها الفنان هاني شاكر.

الجدير بالذكر أن الأزمة التي وقعت فيها النجمة المصرية مؤخراً وألحقت بها تهمة الإساءة لمصر من جديد، كان سببها زلة لسان في حفلها الأخير بالبحرين، حيث رصدتها الكاميرات وهي تقول: "هنا أتكلم براحتي.. في مصر ممكن يسجنوني" في مقطع فيديو تداوله الجمهور بالانتقادات والكلمات الغاضبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار