مقطع فيديو لرقص شقيق هيا الشعيبي وتنكره بزي نسائي في مسرحية يثير الجدل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020
مقطع فيديو لرقص شقيق هيا الشعيبي وتنكره بزي نسائي في مسرحية يثير الجدل

تسبب مقطع فيديو لرقص ثامر الشعيبي شقيق هيا الشعيبي وتنكره بزي نسائي في مسرحية "عودة ريا وسكينة" في إثارة حالة من الجدل واشتعال الانتقادات ضده.

رقص شقيق هيا الشعيبي وتنكره بزي نسائي في مسرحية "عودة ريا وسكينة"

وأثيرت حالة البلبلة واشتعلت الانتقادت ضد ثامر الشعيبي شقيق هيا الشعيبي بعد عرض مسرحية "عودة ريا وسكينة" على منصة "شاهد" الرقمية، حيث تم اقتطاع المشهد الذي يظهر فيه الفنان الكوميدي الكويتي وهو يرقص متنكراً في زي امرأة، حيث اتهمه الجمهور بالانحطاط عبر التعليقات المتتابعة على منصات السوشيال ميديا.

ورغم أنه كان يؤدي شخصية شرطي متنكر، إلا أن اشتعال الانتقادات ضد ثامر الشعيبي قد ازداد عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، حيث طالب المشاهدون بحذف هذا المقطع عند عرض المسرحية تليفزيونياً.

المسرحية يلعب بطولتها داوود حسين وإلهام الفضالة وهيا الشعيبي وبدرية طلبة، وهي من إخراج ثامر الشعيبي نفسه وتأليف شقيقته.

انتقاد هيا الشعيبي

ونالت النجمة الكويتية مؤخراً مؤازرة كبيرة من جمهورها بعد الانتقادات التي تعرضت لها بسبب مسلسلها الرمضاني "مليار ريال"، حيث أطلت هيا الشعيبي في بث مباشر مؤخراً مع حسن البلام، ولم تتمالك من خلاله نفسها وسالت دموعها بعد أن استعرضت بعض الرسائل الجارحة التي تلقتها، ليتدخل حسن البلام ممازحاً: "شنوي بكيتي.. لا تسيحي الكحل حبيبتي.. احنا لازم نضحكك"، ملمحاً أن من ينتقدها هناك بالتأكيد مصلحة له من وراء تلك الكلمات القاسية.

وناشدت النجمة الكويتية وزير الإعلام بالتدخل للتحدث مع المغردين حول طريقة انتقادهم للمشاهير، مؤكدة أن عمرها 41 عاماً وتشعر بالإهانة من الانتقادات القاسية.

هيا الشعيبي قبل وبعد

وكانت هيا الشعيبي قد أشعلت ضجة مؤخراً بظهورها بقوام أكثر رشاقة وازدادت جمالاً وأنوثاً بعد أن خضعت أيضاً لجراحة تجميلية جديدة تخصلت من خلالها من اللغلوغ أسفل ذقنها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار