مقلب نهى نبيل مع هيا الشعيبي بعد تصدر الأخيرة الترند

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أبريل 2021
مقلب نهى نبيل مع هيا الشعيبي بعد تصدر الأخيرة الترند

ظهرت الفنانة نهى نبيل في أحد مقاطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق " سناب شات" وهي تتحدث عن أحد مقاطع الفيديو الخاصة بـ الفنانة هيا الشعيبي، حيث قالت في الفيديو أن مقطع الخاص بها المنشور منذ ثلاث أيام على مواقع التواصل الإجتماعي، حقق أكثر من 70 مليون مشاهدة على موقع "تيك توك" فقط.

هيا الشعيبي تحقق نسب مشاهدة عالية على تيك توك

ظهرت الفنانة نهى نبيل وهي تتحدث عن أحد مقاطع الفيديو الخاصة بالفنانة هيا الشعيبي، وعن تحقيق هذا الفيديو أكثر من 70 مليون مشاهدة على مواقع التواصل الإجتماعي، ومنها "تيك توك" و"سناب شات"، ثم قامت بعرض مقطع الفيديو، وهاتفت الفنانة هيا الشعيبي على الهاتف، وسألتها عن رد فعلها عن انتشار هذا الفيديو، وردت الفنانة هيا أنها مبسوطة كثير بهذا التحقيق.

وعاودت الفنانة نهى نبيل الاتصال بـ هيا عن طريق خاصية الفيديو كول، لتكتشف أنها داخل أحد المستشفيات، بأن ابنتها تعاني من وجع بالبطن، وسألتها إذا كانت تريد رفع قضية على من قام بعمل مقاطع لها على تيك توك، وأنها لم تتضايق من هذه مقاطع بل تفاجأت وابسطت كثير بأن الجمهور يقوم باستخدام هذه المقاطع.

ودعت لإبنتها بالشفاء العاجل، ثم قامت بالتحدث أن هيا صارت ترند على تيك توك بسبب هذه المقاطع، وأكدت على أن هيا شخصية طيبة من أهل الله، ودعت لبنتها بالشفاء العاجل، ثم قامت نهي بنشر مقاطع المتداولة على تطبيق " تيك توك".

هيا الشعيبي تتحول لمادة للسخرية

هيا الشعيبي أصبحت مادة لـ "الميم" بسبب جزء من أحد اللقاءات التلفزيونية التي أجرتها ردت فيه على الإعلامية السعودية سارة دندراوي والتي اتهمته بالعنصرية ضد الكويتيين، جملة هيا الشعيبي جاءت ضمن دخولها على خط أزمة الفنانة حياة الفهد و هاجمت الإعلامية سارة دندراوي متهمة أياها بتعمد إثارة الفتن لاستضافتها حياة الفهد للرد على تصريحاتها التي وصفتها بالعنصرية.

فيديو هيا الشعيبي انتشر كالنار في الهشيم لاستخدامه بطريقة ساخرة وتركيبه على العديد من المقاطع المختلفة والتي تضمنت الأفلام والحفلات الموسيقية وفيديو الخلاف بين ناردين بيوتي ونور ستارز، جملة هيا الشعيبي "سمعتي شو قالت المرة"، استخدم للسخرية من الخلاف بين ناردين بيوتي ونور ستارز الذي وصل لتبادل الاتهامات ودخول أحدهما إلى المستشفى وتصدر الخلاف مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار