مكياج العيون الكبيرة على طريقة النجمات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 08 نوفمبر 2017
اعتمدي مكياج العيون الكبيرة بأناقة

تختلف أشكال العيون وأحجامها، وبالتالي تختلف طريقة تطبيق المكياج تِبعاً لذلك، فما يناسب العيون الكبيرة لا يناسب العيون الصغيرة، إذ لكلّ منها أسلوب معين لإبراز العين بشكل مثالي لا تشوبه شائبة لتكون الإطلالة متكاملة. تعرفي مع ليالينا على أساليب رائعة لتطبيق مكياج العيون الكبيرة بشكل جذّاب وأنيق.

شاهدي أيضاً: مكياج ناعم: لجميع المناسبات والظروف، للعيون الكبيرة والصغيرة

مكياج العيون الكبيرة على طريقة النجمات

مكياج العيون الكبيرة السموكي:

إذا كنتِ تعتمدين دوماً الكحل الأسود داخل العين بدون استخدام ظلال العيون، فقد حان الوقت لكيّ تجربي أسلوب جديد، حاولي أن تدمجي ألوان ظلال عيون غامقة كالرمادي والأسود والبني لتحصلي على مكياج عيون سموكي مثير وخلّاب في نفس الوقت.

كما يمكنكِ أيضاً اختيار ألوان ظلال العيون اللامعة، التي تبدو رائعة على العيون الكبيرة، كونها ستمنح مكياجك بريق خاطف للأنظار، لذا لا تترددي في تطبيق أي لون ظلال عيون يتطابق مع لون اللباس الخاص بك.

مكياج العيون الكبيرة الداكن:

القاعدة الأساسية لمكياج العيون الكبيرة هي: كلما كان لون ظلال العيون أكثر قتامة كلما كان ذلك أفضل، وذلك لأن اللون الداكن يقلّص مساحة وحجم العين، بينما الألوان الشاحبة والفاتحة تتسبب في شحوب الوجه. لذلك تجنبي الألوان الشاحبة والخفيفة، واختاري ظلال العيون القاتمة لتمنح العين تأثير الظل.

لتطبّقي مكياج العيون الكبيرة الداكن يجب أن تضعي طبقة سميكة من ظلال العيون الداكن على الجفن المتحرك، وفي حال كانت إطلالتك صباحية اعمدي وضع خط رقيق من ظلال العيون الداكن على خط الرموش العلوي لتكوني أكثر سحراً. 

مكياج العيون الكبيرة على طريقة النجمات

مكياج العيون الكبيرة مع الرموش الصناعية:

تعتبر الرموش الصناعية سلاح المرأة الفتاك الذي يغيّر إطلالتها بالكامل، لذلك لا تترددي في وضع الرموش الصناعية ومن ثم تطبيق الماسكارا حتى تحصلي على نظرة أكثر جاذبية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار