مكياج اليوم الوطني الإماراتي بوحي من إطلالات أشهر نجمات الخليج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 آخر تحديث: السبت، 02 ديسمبر 2023
مكياج اليوم الوطني الإماراتي بوحي من إطلالات أشهر نجمات الخليج

تحتفل الإمارات بيوم عيد الاتحاد الـ 52 يوم 2 ديسمبر من كل عام وتستمر الاحتفالات ومظاهر الزينة في كل شوارع الإمارات ومختلف المدن، كما تهتم النساء أيضاً بالحصول على إطلالات مميزة تتماشى مع احتفالات العيد الوطني الإمارات، ويمكنكِ استلهام مكياجك هذا العام من إطلالات أشهر نجمات الخليج.

أجمل إطلالات العيد الوطني الاماراتي

هناك الكثير من درجات المكياج التي تتماشى مع احتفالات عيد الاتحاد الـ 52، حيث اعتمدت العديد من النجمات على أحمر شفاه باللون الأحمر بمختلف درجاته خصوصاً البرغندي الذي يناسب المكياج القوي والبارز خلال السهرات والاحتفالات الخاصة.

حيث اعتمدت فرح الهادي على إطلالة باللون الأحمر وأضافت إليها مكياج مميز مع رسمة عيون بسيطة وأحمر شفاه لامع يجذب الأنظار وظلال عيون بدرجات ترابية لامعة، الأمر نفسه بالنسبة للمثلة الشابة روان العلي التي اختارت أحمر شفاه باللون الأحمر البارز مع مكياج عيون باللون الزهري وحددت عيونها بطريقة درامية أكثر بجانب Highlighter بارز لعظام الخدود.

الاحتفال بالعيد الوطني الاماراتي

كما يمكن الحصول على مكياج ناعم أكثر على طريقة بعض النجمات مثل فوز الفهد التي اعتمدت على درجات الزهري مع تركيز أكثر على شكل الرموش لنظرة أكثر قوة، كذلك بالنسبة لمكياج هدى حمدان باللون الزهري اللامع لأحمر الشفاه و رسمة عيون ناعمة لإكمال إطلالتها الرقيقة.

أما عن الإطلالات الهادئة والبسيطة فيمكن اختيار مكياج أقرب لأسلوب النجمة بلقيس التي ابتعدت تماماً عن المكياج الناعم الأمر نفسه بالنسبة للجميلة العنود بدر التي اختارت مكياج بسيط جداً أبرز ملامحها بدون أي تكلف أو مبالغة.

العيد الوطني الإمارات 

الجدير بالذكر أن مختلف الإمارات بدأت الاحتفالات عيد الاتحاد الـ 52 من خلال عدد من الفعاليات وأنشطة التسوق بجانب الحفلات الموسيقية والتي بدأت في 28 نوفمبر وتستمر حتى 5 ديسمبر الجاري.

شاهدوا من خلال الألبوم أعلاه إطلالات مكياج مميزة مستوحاة من أسلوب أشهر نجمات الخليج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار