مكياج بألوان الربيع والصيف المنعشة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2017 آخر تحديث: الإثنين، 22 مايو 2017
مكياج بألوان الربيع والصيف لإطلالة مفعمة بالحيوية

انتقلي من مكياج الشّتاء بألوانه المخملية الداكنة إلى مكياج الرّبيع والصّيف الناعم بألوانه الرّقيقة والمفعمة بالحيوية، وتعرّفي على  أجمل الصيحات لتطبيق مكياج البشرة بأسلوب عصري من خبراء تجميل ميبيلين نيويورك.
 

إليكِ خطوات تطبيق مكياج ربيعي وصيفي مشرق من ميبيلين نيويورك:

1. اعتمدي كريم الأساس Dream Velours الذي يمنحك تغطية مخملية من متوسّطة الى كاملة بحسب كمية التطّبيق ولا يكتفي بذلك فحسب بل يساهم في المحافظة على ترطيب البشرة في أيام الصّيف محارباً التعرّق والإفرازات الدهنية.
 

2. انتقلي بعدها الى تطبيق Super Stay 24H Concealer  بتركيبته التي تمنحك تغطية تدوم طوال النهار لذلك طبّقيه تحت العيون وربّتي الكريم بأصابعك حتى يتغلغل في البشرة أكثر فأكثر.
 

3. ثم حددي حواجبك بالـ Brow Satin من خلال تطبيق خطوط خفيفة وقصيرة مكان الفراغات من ثمّ ملء الحواجب ببودرة الجانب الثاني من القلم على أن تتبعي رسمة حاجبك الطّبيعي.
 

4. اكتفي بالماسكارا لتحديد العيون وتوسيع فتحتها من خلال وضع عدة طبقات منها على الرّموش العلوية والسّفلية واستعيني بـ Lash Sensational التي تساعدك بفضل فرشاتها على التحكم جيّداً بتسريح جميع طبقات الشعيرات.

نصيحة: أثناء تطبيق الماسكارا أنظري الى المرآة المدمجة نحو الأسفل مما يساعد على عدم تلطيخ جفن العين المتحرّك.
 

5. اختاري أحمر الشّفاه بالتركيبة اللامعة واللؤلؤية واستعيني بـ Color Sensational Lip Gloss باللون الزّهري أو البرتقالي لتسليط الضّوء على إطلالتك. ويمكنك أيضاً اختيار أحمر الشّفاه الماتي Color Sensational Bold Matte بالألوان نفسها.
 
ولمكياج الخدود إليك أكثر 3 إطلالات عصرية لهذا الموسم:
 
الإطلالة الأولى:

البلاشر الزهري
جربي اللون الزّهري الفاتح الذي ننصحك بوضعه مباشرة على تفاحة الخدود لتمنحك خدوداً صحية ومشرقة. يمكنك أيضاً تطبيق القليل منه على جفن العين الثابت. ولهذه الإطلالة استعيني بـ Dream Bouncy Blush من Maybelline باللون الزهري.
  
الإطلالة الثانية:

البلاشر المشمشي
تقوم على اللون المشمشي العصري الذي يعد من أحدث صيحات الموضة ويمكنك اعتماده بخطوات اللون الزهري نفسها التي تم شرحها أعلاه. 
 
الإطلالة الثالثة:

البلاشر اللماع
تعتمد على تطبيق أحمر شفاه لامع بتركيبة لؤلؤية مباشرة على الخدود. اختاري لهذه الإطلالة Color Sensational Lip Gloss على أن يتراوح لونه ما بين الزّهري والمشمشي. طبّقيه عند جانب الزّاوية الخارجية من العين وعلى كراسي الخدود بعد اعتماد كريم الأساس لتحصلي على إطلالة تأثير "النّدي" المشرق والمثالي للخدود.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار