مكياج بلقيس القوي خلال فترة الحمل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يناير 2018 آخر تحديث: الأحد، 28 يناير 2018
مكياج بلقيس القوي خلال فترة الحمل

حظيت بلقيس فتحي بمحبة وإعجاب الجمهور، وحبها لجمهورها زاد من إصرارها على تقديم الأفضل حتى وهي في مراحل الحمل المتقدمة، وفي هذه الفترة بالتحديد غيرت بلقيس أسلوب مكياجها ولجأت للمكياج القوي، فما رأيك أن نتعرف على مكياج بلقيس القوي خلال فترة الحمل؟

اكتشفي أيضاً: بالصور: أحدث إطلالات مكياج إميليا كلارك

مكياج بلقيس بأحمر شفاه كلاسيكي

مكياج بلقيس القوي خلال فترة الحمل

ظهرت بأجدد إطلالاتها بمكياج عيون مميز بظلال سموكي غامقة عند الزاوية الخارجية للعين وظل بيج عند الطرف الأنسي للعين، مع حواجب مرسومة بشكل متقن قريبة لشكل حواجبها الطبيعية، ولتزيد من اتساع عينيها وضعت الكحل الفاتح داخل العين ورسمت عينيها بالآيلاينر الأسود مما زاد من جاذبيتها، واستخدمت الرموش الاصطناعية ودمجتها مع الطبيعية بماسكارا سوداء مكثفة للرموش. وانتقت أحمر شفاه كلاسيكي زاد من أنوثة إطلالتها.

مكياج بلقيس الترابي

مكياج بلقيس القوي خلال فترة الحمل

أتقنت بلقيس اختيار الألوان الترابية لمكياج عينيها وأحمر شفاهها حيث اختارت الظلال الترابية بلون بني فاتح ووزعتها بشكل متقن على كامل الجفن العلوي، واختارت اللون البني الداكن لروج شفتيها ولم تنسَ تنسيق ألوان مكياج الأساس مع مكياج العينين حيث وضعت البرونزر والهايلايتر مع القليل من البلاشر البرونزي مما زاد من جاذبيتها وسحرها.

مكياج بلقيس المشمشي مع مكياج عيون سموكي

مكياج بلقيس القوي خلال فترة الحمل

بشرتها الحنطية يناسبها اللون المشمشي ويزيد من روعة إطلالتها، وأحسنت وضع الهايلايتر على وجنتيها مما زاد من تألقهما وسحرهما، ولتزيد من جاذبية مكياجها اختارت اللون الأسود السموكي مع اللون البيج لمكياج العيون مع كحل مشمشي محدد للعين من الداخل وأحمر شفاه مشمشي فاتح زاد من روعة مكياجها.

مكياج زهري مع عيون محددة بالآيلاينر

مكياج بلقيس القوي خلال فترة الحمل

خلال فترة حملها ظهرت بمكياج قوي بأنماط مختلفة ويمكن القول أن كل إطلالة تحمل طابع مميز يميزها عن غيرها، وكان منها مكياجها الوردي لظلال عينيها مع آيلاينر محدد للعين وكحل أسود زاد من جاذبية وجمال وسحر عينيها، مع أحمر شفاه بصلي أعطى إطلالتها لمسة من التميز.

بلقيس بمكياج مميز وأحمر شفاه خمري ساحر

مكياج بلقيس القوي خلال فترة الحمل

بلقيس اختارت الظهور بمكياج غامق في الفترات الأخيرة إما لظلال العيون أو أحمرالشفاه، وكانت موفقة بجميع خياراتها، ونلاحظ في هذه الإطلالة أنها اختارت اللون اللؤلؤي لظلال العيون مع بلاشر مشمشي للوجنتين مما زاد من جمال وروعة مكياجها، وزينت شفتيها بروج أحمر خمري زاد من أناقة مكياجها، ولم تنسَ وضع الآيلاينر المحدد للعين بأسلوب بسيط مع كحل بيج محدد للعين من الداخل مما أكسب عينيها لمسة من الجمال والتفرد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار