مليون دولار قيمة هدية زوج كيم كارداشيان في عيد ميلادها.. لكن ليست لها!

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أكتوبر 2019
الفنانة الأمريكية كيم كارداشيان وزوجها الفنان كاني ويست

كشفت الممثلة الأمريكية كيم كارداشيان Kim Kardashian، أن زوجها المغني كاني ويست Kanye West، قدم لها هدية ثمينة في عيد ميلادها الـ 39 حيث تبرع بقيمة مليون دولار باسمها لصالح جمعيات تهتم بالسجناء، وهي القضية التي تهتم بها.

مليون دولار قيمة هدية زوج كيم كارداشيان في عيد ميلادها.. لكن ليست لها!
وقالت كارداشيان في منشور لها عبر حسابها بانستقرام: “حصلت على هدايا رائعة من كل عائلتي، وأجمل الحقائب من طرف كاني.. الذي منح أيضًا مليون دولار هو وأبناءنا، باسمي إلى جمعيات أعمالي الخيرية المفضلة، والتي تعمل بجد لإعادة تأهيل السجون، وهذا أسعد قلبي كثيرًا“.

المنشور الذي علقت فيه كيم كارداشيان على هدايا عيد ميلادها الـ39
ونفس الرسالة التي شكرت فيها زوجها وأبناءها، نشرتها أيضًا عبر حسابها الخاص على موقع تويتر.

مليون دولار قيمة هدية زوج كيم كارداشيان في عيد ميلادها.. لكن ليست لها!
والهدية هي من زوجها وأولادهما الأربعة، وهم شيكاغو المولودة في كانون الثاني/ يناير 2018 من أم بديلة وسينت البالغ من العمر ثلاثة أعوام، ونورث ويست وعمرها 6 سنوات، وبسالم البالغ من العمر 5 أشهر. وكانت كيم قد احتفلت بعيد ميلادها بعشاء عائلي.

ويبدو أن سعادة كارداشيان اكتملت بتعافي شقيقها روب، الذي بقي بعيداً عن الأنظار لفترة من الوقت ولم يظهر بأي من المناسبات الخاصة بالعائلة. لكنه ظهر في العشاء العائلي بعيد ميلاد كيم التاسع والثلاثين.
وبدا روب، بحالة معنوية جيدة مع فقدانه بضعة كيلوغرامات من وزنه بعد اتباعه نظام غذائي صحي بالتزامن مع علاجه من الإدمان على الكحول بينما جلس على مأدبة عشاء كيم الضخمة والتي احتوت على الوصفات الأرمينية المفضّلة لدى عائلة كارداشيان، وإلى جانبه ابنته دريم.

وكانت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، قد فاجأت متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بخضوعها لـ"جلسة خاصة"، ضمن استعدادات احتفالها بعيد ميلادها الـ39.

وشاركت كيم كارداشيان عبر حسابها على موقع إنستقرام، مقطع مصور لها وهي تخضع لجلسة ماكياج وردي اللون، على يد فنان خاص جدا، برفقة أختها الصغرى كايلي جينر.

كايلي هي الأخت غير الشقيقة لكيم كارداشيان، والتي منحت في شهر مارس/آذار، رسميا لقلب "أصغر مليارديرة عصامية في التاريخ"، بحسب مجلة "فوربس" الأمريكية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار