من هو فؤاد عبد الواحد خطيب شيلاء سبت؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يوليو 2021
من هو فؤاد عبد الواحد خطيب شيلاء سبت؟

أعلنت الفنانة شيلاء سبت مساء الثلاثاء 27 يوليو عن خطبتها بالفنان فؤاد عبد الواحد بعدما نشر كل منها صور تجمعمها سوياً وأكد الخبر الإعلامية الكويتية  مي العيدان.

معلومات عن فؤاد عبد الواحد

وبعد إعلان خطوبة شيلاء سبت رسميا من الفنان اليمني، بدأ رواد مواقع التواصل بالبحث عن السيرة الذاتية ومعلومات عن فؤاد عبد الواحد، وهو ما نرصده لكم في السطور التالية:

1- ولد فؤاد عبد الواحد في محافظة تعز جنوبي اليمن إذ ظهرت موهبته الفنيه منذ صغره، وما أن وصل إلى عمر السادسة عشر بدأ حياتة الفنية بإقامة مهرجانات واحتفالات وأفراح وأسس فرقة زين رغم ممانعة أهله.

2- شارك فؤاد عبد الواحد في عدة مؤتمرات فنية خارجية، حاصل على الثانوية العامة من ثانوية تعز، والتحق بكلية الآداب بجامعة تعز قسم لغة إنجليزية قبل أن يوقف قيده لمشاركته بمسابقة نجم الخليج على شاشة تلفزيون دبي.

فؤاد عبد الواحد نجم الخليج

3- حصل فؤاد عبد الواحد عام 2010 على لقب نجم الخليج لعام 2010 مساء الأحد الموافق 19 ديسمبر من نفس العام، في المسابقة التي نظمها تلفزيون دبي والتي استمرت 13 أسبوعاً وتوج باللقب وتم تسليمه درع المسابقة وشيك بمبلغ 100 ألف درهم إماراتي.

روتانا ومحمد عبده محطات رئيسية في حياة فؤاد عبد الواحد

4- انضم بعد ذلك فؤاد عبد الواحد لشركة روتانا للصوتيات التي تولت إنتاج أعماله.

5- في عام 2015 سجّل أغنية خاصة بعنوان "زفة" وكانت دويتو غنائي مع فنان العرب محمد عبده لصالح أحد أفراح العائلات في الإمارات.

6- عام 2016 أشيع خبر زواجه لكنه تبين أنها مجرد لقطات من كواليس أغنيته المصورة "يا حب".

7- يعتبر ايز السعيد أنه الأب الروحي له بالفن.

خلافه مع بلقيس

8-أوضح فؤاد عبد الواحد في إحدى اللقاءات قصة خلافه مع ابنة بلده الفنانة بلقيس قائلاً:"هي ليست مشاكل، ولكنني اكتشفت أن بلقيس لديها مشكلة معي وليس أنا من لديه مشكلة معها، وهذا ما تسبب بكسر شيء في داخلي".

وأضاف فؤاد عبد الواحد" بلقيس لها حساباتها ومن حقها كما أشار إلى مشكلة حصلت معها ولكنه رفض التحدث عنها وقال" ثمة شيء حصل قبل أسبوع، وأنا لن أتحدث عنه، لأنني وصلت إلى مرحلة لا أحب فيها التحدث عن هذا الموضوع". رغم تدخل فنانين كبار لحل الخلاف وعن إمكانية الصلح بينهما، أجاب فؤاد عبد الواحد "لم ولم نصل إلى مرحلة المقاطعة وأنا أتمنى لها التوفيق.

وأوضح "لم يكن يوجد بيننا في الأساس تواصل شخصي ولكن كلانا في الوسط الفني. أنا أحييت قبل 4 سنوات حفل زفاف شقيقتها، ولكنني لا أعرف ما الذي حصل وربما هناك من يوصل لها كلاماً عني، تماماً كما كان يصلني كلاماً عنها ولكنني لم أكن أصدقه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار