منافسة قوية بين أسلوب ميلانيا ترامب وجيل بايدن في خيارات الأزياء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 نوفمبر 2020
منافسة قوية بين أسلوب ميلانيا ترامب وجيل بايدن في خيارات الأزياء

عندما نضع ميلانيا ترامب Melania Trump وجيل بايدن Jill Biden بجانب بعضهما البعض، فإن الأمر يشبه النظر إلى طرفي الطيف.
لدينا ميلانيا، التي لا تترك مظاهرها الصامتة والراكدة والمذهلة للجمهور أكثر من مجرد تفريغ ملابسها الباهظة بشكل روتيني إلا إنها تظهر دائماً بأزياء أنيقة ورائعة.

ثم لدينا جيل، التي تدافع عن الطبيعة بصوت عالٍ وواضح إلى جانب زوجها جو بايدن تظهر بشكل منعش، بدلاً من السماح لأزيائها بالتحدث نيابة عنها، فإن إطلالات جيل تكملها ببساطة ومن الجدير ملاحظة ذلك.

عقدت المناظرة الرئاسية النهائية لانتخابات الولايات المتحدة لعام 2020 في 23 أكتوبر / تشرين الأول، حدث مشحون حيث لا يمكن لأي شخص أن يتحمل أي أخطاء. 
بينما اعتلى الرئيس دونالد ترامب ونائب الرئيس السابق جو بايدن المنصة للحديث عن السياسة، المرشحان الرئاسيان وصلت زوجتاهم ميلانيا ترامب وجيل بايدن بأسلوب دقيق.

ارتدت ميلانيا فستان ميدي أسود بالكامل بلا أكمام وملابس جيل الزهرية كان لها تبايناً مذهلاً بين مجسمي الموضة وكما نعلم جميعاً، غالباً ما يتم استخدام الموضة لإرسال رسائل سياسية خفية للنوايا.

أسلوب ميلانيا ترامب

صحيح أن العارضة السابقة قامت برعاية أسلوبها السياسي بعناية، حيث تشتهر ميلانيا ترامب Melania Trump بارتداء العلامات التجارية المصممة والظلال الحادة  والاكسسوارات الفاخرة بما في ذلك حقائب بيركين ومع ذلك، لم يكن أسلوب السيدة الأولى دائماً متحفظاً، لقد ولت خطوط العنق الكاشفة والأقمشة الشفافة التي كانت موجودة في الماضي وأخذت مكانها عبارة عن خيوط متواضعة ومعاطف بارزة، هنا، ألقِ نظرة على تطور أسلوب السيدة الأولى السابقة.

أسلوب جيل بايدن 

تبدو جيل بايدن Jill Biden البالغة من العمر 69 عاماً دائماً بسيطة وأنيقة وذات صلة ومع ذلك، في حين أن خزانة ملابسها مليئة بالألوان المبهجة والفساتين الجميلة والاكسسوارات الجميلة، فإن خزانة ملابسها ليست مزاراً لنوع الملابس المصممة التي تتصدر العناوين والتي تفضلها ميلانيا ترامب، أسباب ذلك ذات شقين. 

أولاً:

بايدن امرأة عاملة، تتجاوز أدوارها دور زوجة السياسي "معلمة مدى الحياة"، كما تشير إلى نفسها على Twitter، حصلت بايدن على أربع درجات جامعية ودرّست اللغة الإنجليزية بدوام كامل في كلية مجتمع فيرجينيا الشمالية طوال فترتيها كسيدة ثانية للولايات المتحدة، مما يجعلها أول سيدة ثانية على الإطلاق تشغل وظيفة أثناء أدائها لهذا المنصب.

لا عجب إذن أن بايدن قد انحرفت عن فساتين غوتشي الأكثر براقة بشكل علني وأحذية لوبوتان عالية الارتفاع وحقائب بيركين التي تفضلها ميلانيا لصالح المجموعات الأكثر ملاءمة للفصول الدراسية مع تحول جذاب وفساتين ملفوفة بألوان جريئة.

والسبب الثاني هو:

أن الشكل الجمالي النافع والصديق للأسرة هو جانب من جوانب العلامة أسلوب بايدن ككل، من القمصان المخططة المبهج التي ترتديها مع الجينز والأحذية والسترات المربوطة حول كتفيها، إلى أوشحة الباشمينا وخيوط اللؤلؤ، تعتبر بايدن خبيرة في ارتداء ملابس أي امرأة أمريكية من الطبقة المتوسطة وهنا تكمن جاذبيتها.

لكن هل يعني هذا أن بايدن ستستمر في اللعب بأمان بمجرد إقامته في البيت الأبيض؟ ميشيل أوباما المقرب وزميلته الديمقراطية، التي بدأت بفساتين مناسبة لقاعة الاجتماعات وانتهى به الأمر في حذاء Balenciaga الذهبي المتلألىء الذي يبلغ 4000 دولار هو شيء يجب أن نمر به، يمكننا مع أي حظ.

لهذا السبب اعتقدنا أنه من المناسب أن نجمعهما مع بعضهما من أكثر لحظات الموضة التي لا تُنسى ولا، لم تحدث جميعها هذا العام فقط حيث تعامل زوجها جو بايدن مع مسار الحملة بينما فعل ترامب ذلك بنفسه مع ميلانيا.
استمري في التمرير من خلال الصور أعلاه لترين بالضبط الفرق بينهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار