منة شلبي تُثير الجدل بعد نشر صورة حنان ترك بدون حجاب

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 يونيو 2021
منة شلبي تُثير الجدل بعد نشر صورة حنان ترك بدون حجاب

تصدرت الفنانة حنان ترك،"ترند" جوجل مصر، وذلك بعد صورة نشرتها الفنانة منة شلبي، لـها مع حنان ترك بدون حجاب، عبر صفحتها الرسمية بموقع التغريدات تويتر، وعلى الرغم من أن الصورة قديمة تعود إلى ما قبل إرتداء حنان الحجاب، إلا أن التعليقات انهالت على الصورة حيث تساءل الجميع عن خلع حنان ترك الحجاب، وعن عودتها إلى التمثيل مرة أخرى.

منة شلبي تنشر صورة حنان ترك بدون حجاب

وأثارت الصورة التي نشرتها منة شلبي بدون حجاب للفنانة حنان ترك، الجدل على موقع التواصل الاجتماعي، وكتبت الفنانة منة شلبي للفنانة حنان ترك، عبر حسابها في تويتر: "وحشتيني اوي ودائما فى القلب يا حب"، وتفاعل مع الصورة والتعليق، عدد كبير من المغردين.

وتعرضت الفنانة منة شلبي، إلى هجوم شديد من قبل المتابعين، حيث طالبوا بإزالة صورة حنان ترك من غير حجاب، خاصة وأنها فنانة معتزلة ومحجبة، وبعد تعليقات كثيرة وتباين الآراء حول الصورة المنتشرة للفنانة حنان ترك، وتغريدات الاشتياق من قبل محبي الفنانة المعتزلة، حسمت الفنانة حنان ترك الجدل المثير حيال الصورة والبوست المنتشر بالرد على الفنانة منة شلبي.

منة شلبي تُثير الجدل بعد نشر صورة حنان ترك بدون حجاب

حنان ترك ترد على صورتها بدون حجاب

وردت الفنانة حنان ترك في تغريدة عبر تويتر قائلة: "حبيبتي يا منجو.. وحشتيني ربنا يباركلك في ماما، وفي صحتها، ويسعد قلبك يارب"، لتعلق بعدها منة شلبي للفنانة حنان ترك قائلة :"وميحرمنيش من أنقى وأجدع وأنظف صاحبة وأخت ويباركلك في عمر ولادك وجوزك ويديكي الصحة ويديمك نعمة".

وحسمت الفنانة الجدل المثار حيال إنزعاجها من نشر صورة لها بدون حجاب، ورحبت بالصورة  المنشورة وعلقت عليها تعبيرًا عن مدى حبها  لصديقتها منة شلبي، الأمر الذى أثار الجدل حيال خلع الفنانة حنان ترك الحجاب.

منة شلبي تُثير الجدل بعد نشر صورة حنان ترك بدون حجاب

حنان ترك تعتزل الفن في عام 2012

اعتزلت الفنانة حنان ترك، الفن في شهر أغسطس من عام 2012، حيث أنها وقتها أصدرت بيانا، من أجل إيضاح كافة الأسباب قالت فيه: "قررت بفضل الله اعتزال التمثيل، ففي اللحظة دي هي الخطوة اللي كنت أتمناها"، مضيفة أن "أخت تريز" هو المسلسل الأخير لها في عالم التمثيل.

يذكر أن آخر عمل درامي جسدته الفنانة حنان ترك وهى مرتدية الحجاب على الشاشة المصرية، كان مسلسل "أخت تريز"، الذي جرى إنتاجه عام 2012، ودارت قصته حول علاقة المصريين المسيحيين والمسلمين، من خلال قصة فتاتين توأم، افترقتا وهما رضيعتين.

منة شلبي في الجزء الثاني "ليه لا"

ومن المقرر عرض الجزء الثاني لمسلسل "ليه لا" والتي تقوم ببطولته الفنانة منة شلبى، اليوم الخميس على إحدى المنصات الإلكترونية، والجزء الثانى من العمل يشارك فيه أبطال جدد منهم الفنان أحمد حاتم، أمير شاهين، وسارة عبدالرحمن، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف

وكان الجزء الأول من مسلسل "ليه لأ" بطولته الفنانة أمينة خليل فى أولى وشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنانة هالة صدقى وشيرين رضا ومحسن محيى الدين، ومحمد شرنوبى وعدد من الوجوه الجديدة من الشباب، حيث يتناول العمل قضية استقلال الفتاة في حياتها بعيدا عن بيت أسرتها واعتمادها على نفسها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار