منتجع أنانتارا الجبل الأخضر يحتفل باليوم العالمي للعافية في 2022

بتقديم مبادرات جديدة للعافية

  • تاريخ النشر: السبت، 28 مايو 2022
منتجع أنانتارا الجبل الأخضر يحتفل باليوم العالمي للعافية في 2022

عمان، 28 مايو 2022: احتفالًا باليوم العالمي للعافية في 11 يونيو 2020 يقيم منتجع أنانتارا الجبل الأخضر العديد من أنشطة العافية لنزلائه، من خلال إتاحة طرق جديدة للتمتع بالعافية في نادي أنانتارا سبا الصحي، إلى جانب أشهى وجبات الحفاظ على العافية تحت إشراف كبيرة الطهاة الحائزة على الجوائز غابرييل كورز.

يقدم منتجع أنانتارا الجبل الأخضر البيئة المثلى لاسترخاء النزلاء حيث يمكنهم تجديد طاقتهم بمعزل عن العالم، مستمتعين بالهواء النقي والمناظر الخلابة. ويتأتى ذلك كله من خلال موقع المنتجع في جبال الحجر بشمال شرق عمان، على بعد ساعتين بالسيارة من العاصمة مسقط، حيث يسهل التحلي بأسلوب حياة نشط وصحي، يتمتع فيه المرء بالتنزه بين المرتفعات وتسلق الجبال والرماية في أجواء رحبة ومفتوحة.

في اليوم العالمي للعافية هذا العام، والذي يحل يوم 11 يونيو 2022، يقدم المنتجع برنامجًا حافلاً ثريًا بالأنشطة المعدة خصيصًا للنزلاء. حيث يبدأ اليوم بجلسة يوجا تستشرف الوادي، تتبعها جلسة تدليك للتواصل بين الأزواج.  وتقدم الضيفة كبيرة الطهاة والاستشارية غابرييل كورز طرقًا لتغذية أكثر صحية، مع جولة في الحديقة للتعرف على الفوائد الصحية للأعشاب والنباتات المحلية، ويعقب هذا مشاهدة لعملية طهي حقيقية.

تنحدر كبيرة الطهاة غابرييل كورز من أسرة من جبال بافاريا حيث الحياة الصحية هي أسلوب الحياة الطبيعي لسكان المنطقة. كما أنها مؤلفة للعديد من كتب الطهي، وقد شاركت في تأليف بعضها مع أمها، السيدة كريستل كورز، وحازتا معًا على الكثير من الجوائز. وبوصفها الرئيس التنفيذي لطهاة التغذية الصحية في مجموعة فنادق فخمة في دبي، فقد كانت المسئولة عن تأسيس أول مطعم للمأكولات الصحية الراقية في الشرق الأوسط.

إن غابرييل كورز هي كبيرة الطهاة المقيمة حاليًا في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر، وقد أبدعت عددًا من الأطباق الصحية الجديدة والمثيرة التي ستزدان بها قوائم الطعام في العديد من مطاعم المنتجع. وتمتاز تلك الأطباق إلى جانب فوائدها الصحية بمذاقها الرائع، حيث تصنع بمكونات طازجة من إنتاج حدائق المنتجع لهذا الموسم. وبوسع النزلاء التعرف على كيفية صنع مأكولات المطبخ الصحي في حياتهم اليومية من خلال المشاركة في دروس طهي "Spice Spoons" (أي الملاعق الحريفة).

بين أنشطة اليوم العالمي للعافية، سيتمتع النزلاء بتجربة طرق الاستشفاء الصحية الجديدة التي يقدمها المنتجع. فتقنيات التدليك لدينا لا تقدم استرخاءً فحسب وإنما شفاءً أيضًا، حيث تجد سبلاً للعلاج في المكونات العمانية الأصيلة، وفي الجذور التايلاندية العميقة لمنتجع أنانتارا. تجربة "حلوى الجبل" التي ينفرد المنتجع بتقديمها تضم بين مكوناتها حب البان والذي يزدهر بشكل طبيعي في الوادي واستخدمه المعالجون العمانيون على مدار قرون من الزمن. سيتم كذلك تقديم نشاط بعنوان "رحلة المحارب التايلاندي" خلال اليوم العالمي للعافية، يضم تمارين للإطالة والتنفس والتدليك التايلاندي للخلاص من التوتر الذهني والبدني. كما يقدم المنتجع مجموعة منتقاة من طرق الاستشفاء بالأيورفيدا وجلسات اليوجا. المنتجع يقدم خلوات تمتد لأيام وتبدأ باستشارات للعافية مخصصة لكل نزيل، تجمع بين حركات المرونة والاستراحات الوافية والوجبات المغذية مع أساليب مختارة للاستشفاء، حتى يشعر النزلاء بنبع متجدد للحياة يتدفق من داخلهم.

قالت السيدة مارين كويل، المدير العام لمنتجع أنانتارا الجبل الأخضر "نحن نشعر بحماس هائل إذ نقدم مبادرة العافية الشاملة متكاملة التفاصيل في اليوم العالمي للعافية". وأردفت "إن واحدًا من معالم تفرد أنانتارا وتميزه هو ناديه الصحي الشامل وما يقدمه من عروض للحفاظ على العافية، والتي تضم طرقًا أصلية للاستشفاء من كل بقاع العالم، وقد نالت العشرات من الجوائز العالمية. وبما نقدمه من خيارات وطرق للرعاية نطمح أن نكون أحد المنتجعات الرائدة في مجال العافية في الشرق الأوسط".

لمعرفة المزيد من المعلومات حول اليوم العالمي للعافية في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر، أو للحجوزات، الرجاء زيارة موقع jabal-akhdar.anantara.com أو الاتصال برقم +968 2521 8000 أو إرسال رسالة إلكترونية على عنوان aljabalalakhdar@anantara.com

-النهاية-

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار