منتجع سيكس سينسيز زيغي باي يطلق عروض إيت وذ سيكس سينسيز لهذا الصيف

المنتجع الصديق للبيئة يدعو ضيوفه للاستمتاع بتجربةٍ مميزة مع وجبتي فطور وعشاء مجانيتين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 مايو 2022
منتجع سيكس سينسيز زيغي باي يطلق عروض إيت وذ سيكس سينسيز لهذا الصيف

مُسندم، عُمان - 11 مايو 2022: أعلن منتجع سيكس سينسيز زيغي باي، وجهة الرفاهية الرائدة على مستوى المنطقة، عن إطلاق باقةٍ من عروض الفطور والعشاء الشاملة، والتي توفر للضيوف فرصةً للاستمتاع بأجواء شبه جزيرة مُسندم العُمانية وتجاربها المميزة، حيث يقدم المنتجع وجبتي فطور وعشاء مجانيتين عن كل ليلة إقامة اعتباراً من الآن ولغاية 14 أكتوبر 2022.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بتشكيلةٍ واسعة من الأطباق الموسمية الشهية والمُحضّرة بإشراف الشيف التنفيذي الجديد في المنتجع سيباستيان بينسون، والتي تتميز بنكهاتٍ ومكونات محلية رائعة.

ويتم تحضير كل قائمة طعام بما يتناسب مع فلسفة مفهوم إيت وذ سيكس سينسيز، التي تستخدم المكونات الطبيعية من المصادر المحلية والمستدامة وتعتمد مبدأ البساطة لتوفر للضيوف تجربةً مميزة مع الولائم العربية والمناسبات الخاصة في مطعم سبايس ماركت ووجبة العشاء المكونة من ثلاثة أطباق في مطعم سمر هاوس والوجبات الخفيفة في ركن زيغي للمشروبات.

كما يتيح المنتجع لضيوفه ميزة استكشاف وجهات تناول طعام أخرى من خلال تجربة شوا شيك وجلسات الشواء الخاصة داخل الفيلا أو على الشاطئ والعشاء الخاص في واين تاور وواين سيلر، وتجربة الطعام البدوي في المنتجع إلى جانب تجارب تناول الطعام المميزة على قمة الجبل في مطعم سينس أون ذا إيدج، مما يوفر للضيوف فرصة الاستمتاع بباقةٍ من المأكولات الفاخرة والطازجة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال آندرو سبيرمان، المدير العام للمنتجع: "نفخر بمفهوم إيت وذ سيكس سينسيز ونسعى لتشجيع ضيوفنا على اعتماد منهجية الطعام والشراب المتميزة هذه. ونتيح لهم من خلال ميزة الحصول على وجبتي فطور وعشاء مجانيتين عن كل ليلة إقامة في المنتجع، الاستمتاع بتجربة تناول طعام متكاملة في سيكس سينسيز زيغي باي".

ويركز المنتجع على تقديم مأكولات لذيذة ومغذية في آن معاً، ويمنح الضيوف تجارب متكاملة تجمع بين الاستمتاع بأجواء الراحة وتجارب الطعام.

وتستخدم الوجهة الرائدة مخلفات الطعام كسمادٍ لحديقتها العضوية الخاصة ومزرعة ديبا اللتان تنتجان أنواعاً مختلفة من الأعشاب والخضروات.

وتستقبل الوجهة التي تبعد مسافة 120 دقيقة عن دبي ضيوفها لاستكشاف الطبيعة الخلابة حيث تلتقي الجبال الشامخة مع المياه الصافية لخليج عُمان.

يتوفر عرض إيت وذ سيكس سينسيز الخاص للحجوزات الجديدة فقط، ويخضع لتوافر الغرف. لمزيد من المعلومات، أو للحجز، يرجى التواصل من خلال البريد الإلكتروني reservations-zighy@sixsenses.com

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا