منتجع وسبا قصر العرين يستحضر ليالي ألف ليلة وليلة للاحتفال برمضان

خيمة القصر وجهتكم للاحتفاء بثقافة الطبخ الفاخر!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يونيو 2017
منتجع وسبا قصر العرين

يرحب منتجع وسبا قصر العرين بضيوفه للاستمتاع بتجربة فريدة في شهر رمضان من خلال عيش أجواء ليالي ألف ليلة وليلية في خيمة الوادي التي تم تحويلها لخيمة القصر بتصميم القصور الخيالية ليستشعروا جمال الثقافة العربية وتقاليد الشرق اوسطية الساحرة.
وتشمل الاحتفالات الثقافية في خيمة القصر محطات للطبخ الحي للأطعمة العربية الشهية والأطباق العالمية والحلويات. سيمنح التصميم العربي الرائع فرصة للعائلات والأصدقاء وضيوف الشركات وكبار الشخصيات للاجتماع والاستمتاع بالأجواء، والتي ستتضمن سوق خارج خيمة القصر بتصميم يأخذ الزوار في رحلة تستعرض جمال وثقافة الشرق الأوسط من الساعة 10 مساءا إلى 1 صباحا.


يبدأ سعر بوفيه الإفطار، الذي سيقدم من بعد غياب الشمس حتى الساعة 9 مساءا، من 15 دينار بحريني في ايام الاسبوع و 17 دينار في أيام عطلة نهاية الأسبوع، بينما يبدأ بوفيه الغبقة من الساعة 9:30 مساءا حتى 3 صباحا بقيمة 13.5 دينار بحريني في أيام الاسبوع و 15 دينار بحريني في أيام عطلة نهاية الأسبوع. وسيكون الدخول مجانيا للأطفال ما دون السادسة و تخفيض 50% للأطفال التي تتراوح أعمارهم من 7 إلى 12 سنة. تشمل الرسوم التي ستدفع لكل شخص على البوفيه الرائع و الحلويات و المشروبات ومحطات الطبخ الحي ووسائل الترفيه، وكذلك فرصة الفوز بالسحب الاسبوعي.
وأعرب الدكتور عيسى فَقِيه الرئيس التنفيذي لشركة العرين الاستثمارية عن سعادته لاستقبال الضيوف للاستمتاع بالترفيه والاطعمة الفاخرة في خيمة القصر، وأكد الحرص على تقديم تجارب فاخرة وفريدة للضيوف من داخل وخارج البحرين. وأضاف بأن الديكور المستوحى من قصة الف ليلة وليلة يرجع الزوار لذكريات وحنين الطفولة و يربطهم بالثقافة والتاريخ العربي الغني، بينما ستوفر تجربة السوق و الطبخ الحي للمأكولات الشعبية ووسائل الترفيه الأخرى تجربة لليالي رمضان لا تنسى للزوار فقط في خيمة القصر. 


عن منتجع وسبا قصر العرين
منتجع ساحر تم تدشينه كأول منتجع فاخر بنظام الفيلات  في مملكة البحرين.  وهو يعزز سمعة البحرين كوجهة صديقة للعائلات والسياح  الباحثين عن الصحة والاستجمام. يبعد المنتجع مدة 35 دقيقة بالسيارة عن مطار البحرين الدولي و  25 دقيقة عن مجمع سيتي سنتر في المنامة و  20 دقيقة عن جسر الملك فهد. وهو مجاور لحلبة البحرين الدولية، وهي أول حلبة لسباقات الفورملا 1 في منطقة  الشرق الأوسط و  محمية العرين للحياة البرية.


للمزيد من المعلومات والحصول على آخر الأخبار عن منتجع وسبا قصر العرين، قم بزيارة لموقع الإلكتروني www.alareenpalace.com 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار