منتجعات سونيفا ، عنوان الفخامة لقضاء عطلة الفطر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مايو 2019
منتجعات سونيفا ، عنوان الفخامة لقضاء عطلة الفطر

منتجعات سونيفا ، عنوان الفخامة لقضاء عطلة الفطر

يمكن للضيوف الاستفادة من عروض الأسعار الخاصة وعروض تناول الطعام والتجارب المجانية وغيرها عند زيارة جزر المالديف وتايلاند خلال الفترة بين شهري يونيو ويوليو

منتجعات سونيفا ، عنوان الفخامة لقضاء عطلة الفطر

 أبريل 2019: أعلنت’سونيفا‘، الشركة الرائدة عالمياً في تشغيل المنتجعات الفاخرة، عن إطلاق مجموعة من العروض الخاصة بموسم الصيف وعيد الفطر، وذلك ضمن منتجعات ’سونيفا فوشي‘ و’سونيفا جاني‘ في جزر المالديف، و’سونيفا كيري‘ في تايلاند.

 حيث تقدم منتجعات ’سونيفا‘ للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي أسعاراً مخفّضة حصرية تصل إلى 28٪ على الإقامة في فلل المنتجعات الثلاثة اعتباراً من 1 يونيو ولغاية 21 يوليو. علاوةً على ذلك، سيحظى ضيوف المنتجعات من المجموعات العائلية بعرض خاص، حيث يمكن لطفلين حتى عمر 15 عاماً الإقامة وتناول الطعام مجاناً والاستفادة من خدمة النقل المجانية عند الإقامة مع شخصين بالغين على الأقل في أي من منتجعات العلامة.

منتجعات سونيفا ، عنوان الفخامة لقضاء عطلة الفطر

كما تتضمن قائمة التجارب المجانية أنشطة فريدة من نوعها لضيوفها، حيث يمكنهم الاستمتاع في منتجع ’سونيفا فوشي‘ بالرحلة البحرية لمشاهدة الدلافين، بينما يوفر لهم منتجع ’سونيفا كيري‘ رحلة خاصة لاستكشاف سحر الطبيعة في جزيرة كوه كود الرائعة. تشكل منتجعات ’سونيفا‘ ملاذاً هادئاً يستحق الزيارة وسط الطبيعة الخلابة المحيطة بها، خاصةً مع ارتفاع درجات الحرارة في منطقة الشرق الأوسط في فصل الصيف.

 منتجع ’سونيفا فوشي‘

يرحب منتجع ’سونيفا فوشي‘ بضيوفه ويدعوهم للاسترخاء وقضاء أجمل الأوقات وسط المياه الصافية للمحيط الهندي. ويمكن للزوار خلال أيام عيد الفطر الاستمتاع بفرصة تمديد الإقامة، علاوةً على تجارب تناول الطعام المتنوعة التي يبدع الطهاة الزائرون بتحضيرها، إلى جانب رحلة بحرية مجانية لمشاهدة الدلافين، حيث يمكنهم الاسترخاء تحت أشعة الشمس الذهبية ومشاهدة مجموعات الدلافين الرائعة أثناء إبحارهم.

منتجع ’سونيفا جاني‘

يضم فندق ’سونيفا جاني‘ 24 فيلا عائمة وفيلا شاطئية واحدة تنتشر في أنحاء البحيرة الواسعة، ويوفر المنتجع المميز بنهجه المستدام أجواءً مفعمة بالخصوصية وإطلالة خلابة على مياه جزر المالديف الفيروزية. وستتاح أمام الضيوف المقيمين لمدة أربعة أيام أو أكثر فرصة مثالية لتذوق أشهى النكهات المحلية والمأكولات الطازجة خلال الإقامة نصف الكاملة (تتضمن وجبتي فطور وعشاء مجانيتين).

منتجع ’سونيفا كيري‘

يرحب منتجع ’سونيفا كيري‘ الشهير بضيوفه ضمن ملاذ من الرفاهية والتجارب الأصيلة على جزيرة كوه كود التايلندية الهادئة والتي تمتاز بكونها المنطقة الأقل كثافة سكانية في تايلاند. واستكمالاً للتجربة المتميزة، يقدم المنتجع قائمة طعام فاخرة تضم العديد من الأطباق العضوية المتنوعة إلي جانب تجارب الاسترخاء في 34 فيلا واسعة مطلة على حوض السباحة والتي تتوزع بين أماكن مثالية على الشاطئ والتلال وقمم الجرف. وكجزء من عروض العيد وموسم الصيف، يمكن للمسافرين الانغماس في تجارب فريدة من نوعها، بدءاً من تذوق تشكيلة الأطباق المعدّة على أيدي أفضل الطهاة الخبراء وصولاً إلى الرحلة الخاصة لاستكشاف جزيرة كوه كود.

المعلومات

الوجهة: منتجع ’سونيفا فوشي‘
العرض: عرض عيد الفطر وموسم الصيف 2019:
المكان: جزر المالديف

 التوقيت: من 1 يونيو حتى 21 يوليو 2019

 العرض:

  • الإقامة لمدة 4 أيام بتكلفة 3 أيام أو 25% حسم لكل ليلة (الإقامة لمدة 4 ليال كحد أدنى)
  •  الإقامة لمدة 7 أيام بتكلفة 5 أيام أو 28% حسم لكل ليلة (الإقامة لمدة 7 ليال كحد أدنى)

مزايا إضافية

  • الإقامة لمدة 4 ليال كحد أدنى: رحلة بحرية مجانية واحدة لمشاهدة الدلافين عند غروب الشمس
  • الإقامة لمدة 7 ليال كحد أدنى: حسم 50٪ على خدمات النقل المحلية ذهاباً وإياباً (باستثناء الرحلات البحرية الخاصة)
  • قائمة عشاء الطهاة الزائرين: وجبة عشاء مجانية محضرة على يد أحد الطهاة الزائرين عند حجز إقامة كاملة (يخضع هذا العرض لجدول المنتجع)
  • العرض العائلي: عند الإقامة لمدة أربع ليالٍ متتالية كحدٍ أدنى، يمكن لطفلين دون سن 15 عاماً الإقامة مجاناً والحصول على خدمات نقل مجانية لرحلات العودة ووجبات طعام كاملة ضمن قائمة الطعام الخاصة بالأطفال، وذلك عند الإقامة مع شخصين بالغين

 رمز الحجز: RSFME19

الوجهة: منتجع ’سونيفا جاني‘
العرض: عرض عيد الفطر وموسم الصيف 2019
المكان: جزر المالديف

التوقيت: من 1 يونيو حتى 21 يوليو 2019

 العرض:

  • الإقامة لمدة 4 أيام بتكلفة 3 أيام أو 25% حسم لكل ليلة (الإقامة لمدة 4 ليال كحد أدنى)
  • الإقامة لمدة 7 أيام بتكلفة 5 أيام أو 28% حسم لكل ليلة (الإقامة لمدة 7 ليال كحد أدنى)

مزايا إضافية الإقامة لمدة 4 ليال كحد أدنى.

  • إقامة مجانية نصف كاملة (تتضمن وجبتي فطور وعشاء) لجميع الضيوف المقيمين.
  • يمكن لطفلين دون سن 15 عاماً الإقامة مجاناً والحصول على خدمات نقل مجانية لرحلات العودة ووجبات الإقامة الكاملة (تشمل وجبات الفطور والغداء والعشاء) من ضمن قائمة الطعام الخاصة بالأطفال عند الإقامة مع شخصين بالغين

رمز الحجز: RSJME19

الوجهة: منتجع ’سونيفا كيري‘
العرض: عرض عيد الفطر وموسم الصيف 2019
المكان: تايلند

التوقيت: من 1 يونيو حتى 21 يوليو 2019

 العرض:

  • الإقامة لمدة 4 أيام بتكلفة 3 أيام أو 25% حسم لكل ليلة (الإقامة لمدة 4 ليال كحد أدنى)
  • الإقامة لمدة 7 أيام بتكلفة 5 أيام أو 28% حسم لكل ليلة (الإقامة لمدة 7 ليال كحد أدنى)

مزايا إضافية

الإقامة لمدة 4 ليال كحد أدنى: رحلة استكشافية مجانية إلى جزيرة كوه كود حسب الطاقة الاستيعابية للفيلا

الإقامة لمدة 7 ليال كحد أدنى: حسم 50٪ على خدمات النقل المحلية ذهاباً وإياباً (باستثناء الرحلات البحرية الخاصة)

قائمة عشاء الطهاة الزائرين: وجبة عشاء مجانية محضرة على يد أحد الطهاة الزائرين عند حجز إقامة كاملة (يخضع هذا العرض لجدول المنتجع)

العرض العائلي: عند الإقامة لمدة أربع ليالٍ متتالية كحدٍ أدنى، يمكن لطفلين دون سن 12 عاماً الإقامة مجاناً والحصول على خدمات نقل مجانية لرحلات العودة ووجبات طعام كاملة من ضمن قائمة الطعام الخاصة بالأطفال عند الإقامة مع شخصين بالغين

رمز الحجز: RSKME19

للمزيد من المعلومات حول منتجعات ’سونيفا‘، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.soneva.com

-انتهى-

نبذة حول منتجع ’سونيفا فوشي‘

نجح منتجع ’سونيفا فوشي‘ الفاخر والحائز على عدة جوائز مرموقة في إرساء معايير جديدة من التميز ضمن مشهد المنتجعات البرية الفاخرة في جزر المالديف عقب تأسيسه عام 1995. ومن موقعه المتميز ضمن منطقة با آتول، المُدرجة ضمن قائمة معازل المحيط الحيوي لمنظمة الـ’يونيسكو‘، يُجسد ’سونيفا فوشي‘ مزيجاً استثنائياً من العوالم الإبداعية الساحرة لرواية ’روبنسون كروزو‘ ومفردات الفخامة الملهمة.

وينطوي المنتجع على 61 فيلا خاصة مع مساحات شاطئية فسيحة، والتي تقع في أحضان النباتات الوارفة وعلى مقربة من الشعاب المرجانية الأخّاذة. كما يحظى زوار المنتجع بأرقى درجات الخدمة الفاخرة التي يقدمها موظفو الخدمة المتخصصون.

وتشتمل أبرز ميزات المنتجع على سينما الهواء الطلق ’سينما باراديسو‘، ومرصد النجوم عالي التقنية الذي يمكن الضيوف من إحصاء عدد حلقات كوكب زحل، وغرف الشوكولاتة والآيس كريم منزلية الصنع. كما يقدم المنتجع أكثر من 500 من أصناف شراب العنب الفاخرة، ويحتضن 5 مطاعم فاخرة وعدد لا حصر له من الوجهات الفريدة لتناول الطعام. وفي نوفمبر 2016، أطلقت ’سونيفا‘ مفهوم الفيلا المائية العائمة ’سونيفا إن آكوا‘، إلى جانب الخيم والأكواخ المتميزة المخصصة للأطفال، ومنشأة متعددة الاستعمالات تتضمن معرضاً للمنتجات الزجاجية ومتجراً واستوديو يتيح للزوار تعلم فن نفخ الزجاج.

وتتكامل التجارب الفريدة التي يقدمها المنتجع مع فلسفته المتميزة التي تقوم على البساطة والاسترخاء والاتحاد مع الطبيعة، والابتعاد عما يثير القلق.

https://www.soneva.com/soneva-fushi

نبذة حول ’سونيفا‘

تضم ’سونيفا‘ محفظة رائدة من منشآت وخدمات الضيافة، وتوفر لزوارها مجموعة استثنائية من التجارب الغامرة ضمن أجواء وبيئات نابضة بالفخامة وباعثة على الإلهام، والتي تتنوع من الفنادق عالمية المستوى وصولاً إلى الوجهات الطبيعية الفريدة من نوعها. وانطلاقاً من فلسفتها التي تجمع مفردات الفخامة مع جهود الاستدامة والمحافظة على البيئة، والتي تتكامل مع مساعيها لإضفاء مفاهيم جديدة على قطاع الضيافة، تعمل ’سونيفا‘ على تزويد زوارها بتجارب عالية القيمة وخدمات تتلاءم مع كافة احتياجاتهم على اختلافها.

وفي الوقت الحالي، تتولى ’سونيفا‘ ملكية وإدارة ’سونيفا فوشي‘ و’سونيفا جاني‘ و’سونيفا إن آكوا‘ في جزر المالديف، إلى جانب ’سونيفا كيري‘ في تايلاند.

لمزيد من المعلومات، الرجاء التواصل مع:

كاريسا كراولي

الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق

سونيفا

19/F تو باسيفيك بليس، 142 طريق سوخموفيت، بانكوك 10110، تايلاند

هاتف: 66 (0) 2631 9698 | فاكس: 66 (0) 2631 9699 | بريد إلكتروني: carissa@soneva.com | www.soneva.com.

للا إسلام دريسي

كيو الإعلامية

هاتف: 050 676 9780| بريد إلكتروني: lalla.d@qcomms.ae

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا