منى زكي تشارك محمد هنيدي في فيلم جديد بعد 23 عاما من آخر تعاون بينهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 مايو 2021
منى زكي تشارك محمد هنيدي في فيلم جديد بعد 23 عاما من آخر تعاون بينهما

كشفت منى زكي عن تحضيرها لفيلم جديد بعد تفرغها وانتهاءها من موسم دراما رمضان 2021 والتي شاركت من خلاله بمسلسل "لعبة نيوتن"

منى زكي تكشف تعاونها مع محمد هنيدي

وقالت منى زكي في لقاء مع برنامج "من العايدين" عبر قناة "أبو ظبي" إنها تعود للعمل مع الفنان محمد هنيدي في فيلم جديد من إخراج إسلام خيري.

وعبرت منى عن سعادتها بتعاونهما معا مجددا قائلة: "بقالي سنين مشتغلتش معاه في حاجة وهو نجم كوميديان كبير وبنبسط بالشغل معاه".

ويعد هذا أول فيلم سينمائي يجمعهما بعد فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" إنتاج عام 1998 أي منذ 23 عاما.

كما كشفت عن بدء التحضير لفيلم "القاهرة مكة" إنتاج محمد حفظي وإخراج هاني خليفة وتأليف محمد رجاء، ويشارك به عدد كبير من ضيوف الشرف ومن المقرر تصويره في شهر سبتمبر المقبل.

منى زكي تتحدث عن هنا في لعبة نيوتن

وتحدثت منى زكي عن شخصيتها في مسلسل "لعبة نيوتن" وقالت أنها لن تدافع عن شخصية هنا، بالرغم من أن لديها مئات المبررات والدوافع لما فعلته خلال الحلقات السابقة.

أضافت أنها كانت مشتاقة لردود الفعل الجماهيرية الواسعة التي نالتها على المسلسل، مؤكدة أنها سعيدة للغاية برد فعل الجمهور، خاصة أن لعبة نيوتن يعرض في رمضان، والعرض في شهر رمضان له مقاييس خاصة.

وأجابت منى زكي عن سؤال "ليه هنا اتجوزت مؤنس" قائلة: "هنا كان جواها حاجات كتير أوي لما قررت تتجوز مؤنس، عندها إحساس بإن حازم خذلها وطلقها وهي لوحدها وفي حد بيعاملها معاملة هي ماشافتهاش أصلا في حياتها مش فكرة بس مع حازم لا هي ما شافتهاش لا من جوزها ولا من عيلتها".

شاهدي أيضاً: لماذا تزوجت هنا من مؤنس في لعبة نيوتن؟.. منى زكي تحل اللغز

تابعت: "فهي في وقت في ضياع أكتر منه اهتزاز، فجأة أخدت ثقة أن هي قدرت تعيش في وقت زي ده، وأنا كنت فاكرة أني مش هعرف أفتح علبة تونة، وهي ممتنة للمعاملة اللي بيعاملها لها، برغم أنها مش بتحبه، وكمان أول مرة تقابل حد بيعاملها بالطريقة دي ونفسه يرضيها وهو اللي رجع لها ابنها".

أضافت منى زكي أنها لن تستطيع أن تبدي رأيها في شخصية هنا حاليًا، لأنها لا تزال متقمصة هذه الشخصية المرهقة

مسلسل "لعبة نيوتن"

ويتصدر بطولة مسلسل لعبة نيوتن النجوم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار