منى زكي عن مسلسل "لعبة نيوتن": طوق نجاة والمخرج وضعني في حالة حرجة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 أبريل 2021
منى زكي عن مسلسل "لعبة نيوتن": طوق نجاة والمخرج وضعني في حالة حرجة

أقامت شركة "سعدي-جوهر" المنتجة لمسلسل "لعبة نيوتن" للفنانة منى زكي والمقرر عرضه في رمضان 2021 مؤتمر صحفياً للإعلان عن التفاصيل والملامح الأولية للعمل، وحضر المؤتمر صناع المسلسل وهم الفنانة منى زكي، الفنان سيد رجب، المخرج تامر محسن، المنتج محمد سعدي، والمشرفة على السيناريو مها الوزير.

منى زكي تكشف: المسلسل كان لي طوق نجاة

وخلال الحديث عن العمل وكواليسه كشفت الفنانة منى زكي أن مسلسل "لعبة نيوتن" كان لها بمثابة طوق النجاة وذلك بسبب  غيابها عن الدراما التلفزيونية لمدة 4 سنوات ظلت فيهم بعيدة عن جمهور الشاشة الصغيرة.

وأضافت منى زكي أنه يرجع سبب هذا الغياب أنها لم تجد العمل الجيد التي يجذب انتبهاها للمشاركة فيه حتى جاءت له مكالمة المخرج تامر محسن وسحرت بالمسلسل منذ اللحظات الأولى لقرائته.

منى زكي تكشف عن تأثير المخرج تامر محسن عليها

وعن تأثير مخرج العمل تامر محسن على منى زكي أكدت أن تأثيره عليها كان شديد فهو وضعها في حالة حرجة وجعلها تعيش في إلى حد ما في حالة من القلق كي تتناسب مع الشخصية التي تجسدها في العمل.

وأضافت منى نها كانت خائفة من قوة شخصيتها الحقيقية والتي تتعارض مع الشخصية التي تقدمها في المسلسل، مشيرة أن تامر محسن استطاع أن يبعد الحقيقة عن المسلسل وهو ما جعلها تتوتر على أرض الواقع بشكل كبير وأنعكس ذلك على المشاهد وهذا هو المطلوب.

"لعبة نيوتن" وحلم الإنجاب بأمريكا

مسلسل "لعبة نيوتن" تدور أحداثه حول رحلة هنا وحازم وتخطيطهما في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئا فشئيا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان، وتم تصوير المسلسل بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية .

مسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي أدهم الشرقاوي، والتأليف لورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي، وعمار صبري ومن إخراج تامر محسن ومن إنتاج ميديا هب سعدي- جوهر.

"الصندوق الأسود" آخر أعمال منى زكي

وكان آخر أعمال منى زكى، فيلم "الصندوق الأسود"، ويشارك فى بطولته مصطفى خاطر، وشريف سلامة، وهلا السعيد وأسماء جلال، قصة وإخراج محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، ومن إنتاج سينرجى وأفلام مصر العالمية، ونيو سينشرى وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار