مهرجان "ماي بيوتي فست"...اكتشفي آخر صيحات الجمال والتقي مع المشاهير

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 فبراير 2018
ماي بيوتي فست

إذا كان الجمال غايتكِ، فأنت على موعد مع مهرجان "ماي بيوتي فست" أكبر تظاهر للجمال في الوطن العربي، بحضور عدد من المشاهير العالميين ورواد صناعة الجمال وأشهر المدونات والأكثر شعبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مهرجان ماي بيوتي فست

وتنطلق فعاليات مهرجان "ماي بيوتي فست" يومي التاسع والعاشر من مارس 2018 من برج بارك بقلب مدينة دبي، لتكون لديك فرصة حقيقية للتواصل المباشر مع خبراء الجمال والأناقة حول العالم، مع التعرف على أحدث الصيحات في عالم التجميل.

مهرجان "ماي بيوتي فست" ليس مجرد منصة للتعرف على أحدث ما هو موجود في عالم الجمال، بل يوفر لكِ الحدث الفريد فرصة رائعة للاطلاع على أحدث التقنيات التجميلية وآخر صيحات الجمال من أشهر الخبراء في هذا المجال، مع الاطلاع على أحدث منتجات التجميل المطروحة من أبرز الماركات العالمية.

ومن المواهب وخبراء الجمال المشاركين في مهرجان "ماي بيوتي فست" لعام 2018:

سونيا وفايزة في مهرجان ماي بيوتي فست
سونيا وفايزة SoniaXFayza: الشقيقتان المقيمتان في دبي وخبيرتا التجميل العالميتان اللتان تملكان متابعة كبيرة إقليميا وعالميا، من خلال نصائح الجمال التي يقدمانها لجمهورهما الكبير.

فوز الفهد في مهرجان ماي بيوتي فست

فوز الفهد "Therealfouz": وهي أيقونة الجمال الكويتي التي حققت نجاحاً في هذا المجال، ولها برنامج تليفزيوني يهتم بالجمال، إلى جانب أكثر من 2.1 مليون متابع على حسابها على انستقرام الذي يعد منصة لأهم نصائح الأزياء والجمال الملهمة.

هروش أشميان في مهرجان ماي بيوتي فست

هروش أشميان "Styledbyhrush": وهي خبيرة تجميل من الولايات المتحدة الأمريكية، ولها أكثر من 2 مليون متابع منهم نجمات تليفزيون الواقع الأخوات كلوي كارداشيان وكايلي وكيندل جينر.

لا تفوتي فرصة المشاركة في أكبر تظاهر في عالم الجمال، وبادري بحجز مكانك الآن في مهرجان "ماي بيوتي فست"، حيث تتوفر التذاكر بأسعار متفاوتة تضمن لكِ التواجد في حدث الجمال الأهم في الوطن العربي.

يمكنك المشاركة في مهرجان "ماي بيوتي فست" بشراء تذكرتك الآن بسعر 225 درهم نظير دخولك لفعاليات المهرجان على مدار يومي التاسع والعاشر من مارس، أما الدخول العام متاح بتذاكر قيمتها 150 درهم.

كما يتاح لكِ فرصة مقابلة هيروش اكشمان خبيرة التجميل العالمية بنفسك، في يوم التاسع من مارس، من خلال تذاكر بلاتينية بقيمة 3150 درهم أو تذاكر ذهبية بسعر 2100 درهم.

وفي اليوم الثاني من مهرجان "ماي بيوتي فست" بمشاركة فوز الفهد، يمكنك المشاركة في فعالياته بحجز تذكرة بلاتينية بسعر 2100 درهم أو تذكرة ذهبية بـ 1050 درهم.
لمزيد من المعلومات عن تذاكر مهرجان "ماي بيوتي فست" تصفحي الموقع التالي:

https://www.mybeautyfest.com/ar/tickets/
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار