مواجهة حامية بين رضوى الشربيني وشاب ضحية حملتها "بلوك" وهذه النتيجة!
تاريخ النشر: : السبت، 10 نوفمبر 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

مواجهة حامية بين رضوى الشربيني وشاب من ضحايا "البلوك" وهذه هي النتيجة!

حلت المذيعة رضوى الشربيني التي دشنت حملة "بلوك" ضد الشباب، في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، لتحدث مواجهة ساخنة بينها وبين شاب من ضحايا حملتها الشهيرة.

شاهد أيضاً: تعرفوا على قصة رضوى الشربيني التي تبنت نظرية "البلوك" فاستفزت الرجال!    

وتحدثت رضوى الشربيني عن حملة "بلوك" التي دعت لها الفتيات، بأن تحظر الشاب الذي يتلاعب بعواطفها، مشددة على أن جميعنا تعرضنا للحظر على مواقع التواصل.

وهنا طرحت منى الشاذلي سؤالاً على الجمهور في الاستوديو من تعرض للبلوك؟ فأجاب شاب بأنه تعرض للحظر من فتاة بعد حلقة رضوى الشربيني مباشرة وحديثها عن حملة "بلوك".

وقال الشاب الذي وصفته منى الشاذلي بأنه أحد ضحايا حملة "بلوك"، أن الفتاة التي كان يربطه بها علاقة قامت بنشر مقطع الفيديو الذي تحدثت فيه رضوى الشربيني عن ضرورة عمل "بلوك" لمن يستهين بنا، ولم يمر سوى ساعة ووجد الفتاة حظرته بالفعل، ليعم الاستوديو بالضحك من جراء الموقف.

مواجهة حامية بين رضوى الشربيني وشاب ضحية حملتها "بلوك!
ومن جهة أخرى، كشفت رضوى الشربيني عن السبب المفاجئ لتوقف برنامجها "هي وبس"، وهو أنها طلبت من إدارة القناة وقف البرنامج لفترة من الوقت، بعد أن صورت 9 حلقات من بعد شهر رمضان.

وأضافت رضوى الشربيني أن تزايد أعداد المشاهدة لبرنامجها، جعلها تشعر أن هناك أمر خاطئ، فطلبت من القناة وقف البرنامج، إلا أن القائمين عليه نصحوها بعدم وقف التصوير، ومنحوها إجازة أسبوع لتعود تستكمل عملها.
 

المزيد: