مودل روز ترد على متابعة سخرت من ظهور كرش لها وتكشف عن الأسباب

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 مايو 2021

ردت عارضة الأزياء الشهيرة مودل روز على إحدى المتابعات التي سخرت من ظهور بطن صغير "كرش" لها، وكشفت عارضة الأزياء السعودية عن أسباب امتلاء هذه المنطقة في مقطع فيديو على سناب شات، ليشاركها متابعوها ويقدمون لها العديد من النصائح الطبيعية التي تساعدها على التخلص من الكرش.

 الله طلع لك كرش، لترد مودل روز ضاحكة: "ما أدري ليش مبسوطة،  شوفي أنا إنسانة طبيعية   بيطلعلي كرش وما يطلعلي كرش، كلت أو ما أكلتش وهكذا".

 وكشفت عارضة الأزياء السعودية عن أسباب انتفاخ بطنها وظهور "الكرش" قائلة: "شوفي سبب النفخ هو إني أكلت صوص البافلو، وهو صوص سبايسة  وأنا أعاني من القولون،   وما يمشي مع الأكل السبايسي، عشان كدة بمجرد ما أكلت بطني فضلت تنتفخ تنتفخ لحد ما وصل لهيك".

مودل روز ترد على متابعة سخرت من ظهور كرش لها وتكشف عن الأسباب

 وأضافت: "أنا   عندي قولون عصبي لما أتعصب بينتفخ، ولما باكل سبايسي أو بقوليات بطني بتنتفخ وكذلك شوربة العدس والفلافل، المشكلة إني لو رووحت صيديلة ما هلاقي شي يهديها إلا لما أنام وأصحى بكرة.. أنا عندي القولون من أيام ثانوي،  كنت كل ما أكل أو أعصب كنت أصير كأني حامل، وما فكرت يوم أروح للدكتور".

 واختتمت عارضة الأزياء السعودية مقطع الفيديو قائلة: "كنت بظل أتألم لحد ما يهدى، أتوقع إن كل الناس عندهم قولون يا هضمي يا عصبي".

مودل روز تتلقى نصائح من متابعيها للتخلص من الكرش

 وقدم لها عدد من  متابعيها العديد من الوصفات الطبيعية التي تساعدها على التخلص من البطن الزائد، الكرش،  ومنها تناول الكمون  فكتب لها أحد متابعيها: "شوفي دكتور جابر القحطاني أظن اتكلم عنها مرة وقال في لها علاج عشبي لأنه قال مرة  إن الكمون  للعسر الهضمي وحده بوحده  وجربته أنا وأهلي وفعلاً استفدنا منه  كتير ولعلك تلقين شي مفيد لحالتك".

مودل روز ترد على متابعة سخرت من ظهور كرش لها وتكشف عن الأسباب

 كما نصحها متابع آخر: "روز خدي كركم حق أكل حطي نص  ملعقة  والله كأنه سحر  يهدي الغبيلون أنا نفس وضعك  معي غيلون ماخذ علاج  ولا مهدي جربيه وراح تشوفين".

 تعدد الوصفات الطبيعية لعلاج القولون  حيّر مودل روز لترد قائلة: "يعني كمون ولا كركم حيرتوني"، إلا أن مودل روز استجابت  لنصائح متابعيها وذهبت إلى المطبخ لتعد مشروب الكمون، مرجعة أسباب سوء الهضم إلى عدم مضغها للطعام وشاركتهم فيها. 

تمارين مودل روز للتخلص من الكرش

وفي أثناء حديثها عن زيادة الوزن والتمارين التي تساعد في شد الجسم وتمنح الجسم رشاقة ملحوظة، قالت مودل روز إن سناب شات  أطلق خاصية جديدة  يمكن للمتابعين استخدامها عبر استخدامهم التطبيق، وهي أنه بإمكانهم حفظ الفيديوهات والرجوع إليها في وقت  لاحق.

 وقالت مودل روز: "سيبنا من قصة الكرش وتعالو نشوف خاصية سناب شات الجديدة،  ده هيساعدنا في إيه في إني لما  بعمل فيديو أو تمارين وما تلحقون تشوفوها، يمكن ترجعولها من خلال السبوت لايت وتشوفونها وتطبقونها  لشد أجسامكم".

إحراج مودل روز  من أحد متابعيها

 بعد حديث مودل روز عن التطبيقات التي تساعد في حفظ الفيديوهات والتمارين التي تساعد متابعيها لخفض الوزن، ردت إحدى المتابعات قائلة لها: "قديمة جدا"، وهو ما علقت عليه عارضة الأزياء السعودية بطريقة ساخرة قائئلة: "أنا   عرفت متأخر وكنت بصور بطريقة وين ودنك يا جحا". 

مودل روز ترد على متابعة سخرت من ظهور كرش لها وتكشف عن الأسباب

 وأضافت إحدى المتابعات: "توك فاكرة تحدثي عنها!"، وهو ما علقت عليه مودل روز: "عرفت الموضوع بالصدفة الحقيقة من أحد أصحابي، مو مهم المهم إني عرفتها، راح بتساعدنا كتثير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار