موديلات فساتين قصيرة من وحي المشاهير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يونيو 2021
موديلات فساتين قصيرة من وحي المشاهير

تعد الفساتين القصيرة واحدة من القطع الفريدة التي يمكن أن تتواجد في خزانة ملابس كل فتاة، ولأننا دائماً ما نهتم بمراقبة إطلالات المشاهير ومدوني الموضة من أجل الحصول على إطلالة رائعة. وهذا ما جعلني أقدم لك اليوم أفكار موديلات فساتين قصيرة من وحي المشاهير  لتكون إطلالتك مميزة في مختلف الأوقات والمناسبات. وذلك بالتعرف على الموديل الذي يتناسب مع شكل قوام وكيفية تنسيقه بطريقة صحيحة تمنحك مظهر أنيق يشبهن.

فساتين قصيرة صيفية كاجوال 

هل ترغبين في الحصول على إطلالة صيفية جذابة بالفساتين القصيرة؟ إذاً اهتمي باختيار الموديل المزين بالورورد أو بنقوش الفواكه التي ظهرت بشكل كبير ضمن موضة صيف 2021. حيث اختارت كل نجمة تنسيق الفساتين القصيرة بطرق متنوعة سواء في إطلالتهن الصباحية أو على الشاطئ هذا الصيف.

هنا الزاهد 

كانت الفساتين القصيرة المزين بنقوش الزهور هي المفضلة لدى النجمة هنا الزاهد، فظهرت بها أكثر من مرة بأشكال متنوعة لتقوم باختيارها مع القبعة القش الشاطئية. لمظهر عصري مليئ بالحيوية مناسبة لذوقها وشخصيتها، ويمكنك أنتِ أيضاً تجربة نفس الإطلالة بشكل مميز.

نسرين طافش

تعد الفساتين القصيرة المزينة بنقوش الفواكه هي القطع الأكثر تميزاً بإطلالة نسرين طافش، حيث قامت بتنسيقها مع حذاء مول Mule بلون زاهي. وفي الحقيقة هذه الإطلالة منحتها مظهر مفعم بالحيوية وملائم للأجواء الصيفية بشكل كبير.

مي عمر

إن كنت تبحثين عن إطلالة عملية كاجوال فيمكنك تجربة اعتماد إطلالة تشبه لوك مي عمر. وذلك حين اختارت فساتين قصيرة بموديل القميص الفستان وقامت بتنسيقه مع حذاء رياضي بشكل عصري ملفت للانتباه. وبرغم بساطة الإطلالة إلا أنها مميزة ورائعة للغاية.

فساتين قصيرة لإطلالة بعد الظهيرة 

هل فكرت من قبل أنه يمكنك ارتداء الفساتين القصيرة في إطلالة بعد الظهيرة مثل المشاهير؟ الأمر بسيط يمكنك استلهام بعض الأفكار من إطلالات المشاهير الناجحة التي لفتت أنظارنا بشكل كبير. سواء باختيار موديلات فساتين قصيرة بعينها أو حتى من خلال طريقة تنسيقها مثل النجمات.

كارلا حداد

تعتبر من الإطلالات التي لفتت نظري بشكل كبير حيث قامت كارلا حداد باختيار الفساتين القصيرة البسيطة ليتم تنسيقه مع البليزر لمظهر عصري غير تقليدي بالمرة والذي يمكن أن يتناسب مع إطلالتك بعد الظهيرة.

أسيل عمران

برغم أن دائماً ما تختار أسيل عمران الأزياء المحتشمة إلا أنها قامت بارتداء الفساتين القصيرة بشكل عصري ملائم لذوقها، وذلك بتنسيق الفستان الكاجوال البسيط مع بوت لمظهر مميز وجذاب.

مهيرة عبد العزيز

إن كنت ترغبين في إطلالة مناسبة لبعد الظهيرة عليك تجربة إطلالة مهيرة عبد العزيز حين قامت اختارت موديل الفساتين القصيرة الجلد بشكل أنيق والذي منحها مظهر راقي مناسب لشخصيتها.

فساتين سهرة قصيرة 2021

اختيار فساتين سهرة قصيرة 2021 أمر مهم ويجب الحرص جيداً باختيار الموديل الذي يتناسب مع شكل القوام مثلما فعلت أغلبهن. فمثلا إن كنت تملكين الجسم الكمثرى أو التفاحة أو المثلث المقلوب يمكنك اختيار موديلات فساتين سهرة قصيرة 2021 المنفوشة مثل فستان مايا دياب. أما إن كنت تملكين قوام الساعة الرملية أو المستطيل يمكنك تجربة الموديل المحدد لشكل القوام أو الذي يتميز بتفاصيل أو كسرات على الخصر لمنح قوام المستطيل بعض المنحنيات بشكل أكثر من رائع مثل إطلالة هيفاء وهبي.

مايا دياب 

تنوعت إطلالات مايا دياب بين فساتين السهرة القصيرة المنفوشة والضيقة والتي كانت في الحالتين مناسبة لها. كما أنها جاءت متناسقة مع طول قامتها فليست الفساتين القصيرة حكراً على القصيرات فقط بل أنها مناسبة للطويلات أيضاً.

هيفاء وهبي

تعد فساتين السهرة القصيرة واحدة من القطع الأساسية التي دائماً ما تشتهر بها النجمة هيفاء وهبي، لتقوم بتنسيقها مع أحذية ذات كعب عالي بشكل عصري جرئ يعكس جزء من شخصيتها. لهذا فإن كنت تبحثين عن لوك مشابه لها لا تترددي في اعتماد الموديل الضيق.

نجوى كرم 

اختارت نجوى كرم الظهور بموضة فساتين السهرة القصيرة 2021 بشكل مناسب لشخصيتها، فاختارته بقصة الكاب كي يمنحها مظهر أكثر احتشاماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار