بناطيل الجري بالخطوط الجانبية من أكبر موديلات الموضة في 2018

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 مارس 2018 آخر تحديث: الأحد، 08 أبريل 2018
بنطال جري من مارك جاكوب

تعتبر بناطيل الجري الواسعة بالخطوط الجانبية، أو ما يعرف باسم ال (track pants) أو (Sweatpants) واحدة من أكبر موديلات الموضة و اتجاهاتها في الوقت الحالي والتي لا يُحصر إرتداءها للرياضة فحسب، حيث قام العديد من المصممين من نقل هذا الموديل من صالة الألعاب الرياضية إلى موضة الأزياء اليومية العملية و الأنيقة بآن واحد. 


كلما كان هناك صيحة موضة جديدة ، نعلم جميعا أن مارك جاكوب سيكون أكثر حرصا على بابداعاته الأنيقة  الإبداعية، فالبنطال بالخطوط الجانبية من مارك جيكوب مزج بين اللمسات الأنيقة مثل أقمشة الكريب و طول الكاحل مع تفاصيل أكثر دقة  ، مثل الزخارف المتسلسلة على الجانبين.

من العديد من الماركات العالمية التي قامت بإحياء هذا الموديل للسنة و تنسيقه بطريقة ذكية و جذابة سواءً بقصة رجل عريضة أو قصة رجل ضيقة (اسوارة)، نجد معظمهم مزجوا بين اللون الأحادي للبنطال، و الخطوط الجانبية البيضاء، أو بإضافة لمسة من اللون بجعل الخطوط الجانبية متعددة الألوان

شاهدي أيضاً: البنطال العريض - من القطع الأساسية الواجب توفرها في خزانتك لموسم 2018

يمكنك ارتداء هذه البنطال بطريقة عملية مع حذاء رياضي أبيض اللون، أو مع حذاء كعب مفتوح من الأمام أو حذاء مدبب الأمام (pump) للوك أكثر رسمية أو لمناسبة عشاء أو عمل شبه رسمية.  و من الملاحظ أن هذه الموضة سوف تستمر الى خريف و شتاء هذا العام 2018 و بقوة. 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار