مي العيدان تنشر لأول مرة صورة لوالدتها: هل تفوقت عليها جمالاً؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يناير 2021
مي العيدان تنشر لأول مرة صورة لوالدتها: هل تفوقت عليها جمالاً؟

نشرت الإعلامية مي العيدان لأول مرة صورة لوالدتها وهو ما لفت نظر الجمهور بدرجة كبيرة بخاصة وأنها تحمل نفس ملامح والدتها الجميلة والمميزة، وكتبت مي العيدان تعليق مؤثر تتذكر فيه وفاة والدتها وطلبت من الجمهور الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

والدة مي العيدان

والدة مي العيدان

مي العيدان علقت على الصورة قائلة: ‏ربي أنر قبرا وضعت فيه فقيدتي امي و اللهم ارحم فقيدة قلبي رحمة واسعة واجمعني بها في الفردوس الأعلى من الجنة اللهم السعة والمتسع لقبرها اللهم اغفر لها عدد من سبح وعدد من ركع، يارب ضم موتى المسلمين اجمعين تحت جناحك فلا يضام من لازم جنابك، وتفاعل معها الجمهور بشكل واسع وتمنوا لوالدتها الرحمة والمغفرة من بينهم بعض المشاهير مثل الممثلة الشابة مروة خليل والمطرب جاسم محمد.

أما عن تعليقات الجمهور فانقسمت حول مدى الشبه بين مي العيدان ووالدتها حتى أن البعض اعتقدوا أن والدتها أجمل منها بكثير على الرغم من أن الإعلامية الكويتية تشبه والدتها بدرجةٍ ما بخاصة رسمة العيون والشفاه حيث تبدو متطابقة بين الأم وابنتها.

وكانت مي العيدان قد نشرت بعض الصور من حلقتها الجديدة المقرر عرضها يوم الخميس المقبل وتستقبل فيها الممثلة السعودية حلا نورة، وتعتمد العيدان خلال الحلقة على إطلالة تجمع بين اللونين الأسود والرمادي، لكن ما لفت نظر الجمهور إلى هذه الإطلالة الإكسسوار المميز الذي اعتمد عليه.

مي العيدان وحلا نورة

مي العيدان 

مي العيدان أضافت إلى الفستان ساعة باللون الذهبي من روبرتو كافالي Roberto Cavalli بجانب خاتم أنيق يشبه خاتم الزواج التقليدي من ماركة Bulgari، وبالنسبة للمكياج والشعر فتعاونت مع صالون جوري الذي اختار لها مكياج عيون درامي يبرز الرموش دون التركيز على رسم العيون باستخدام الـ Eyeliner.

إطلالة مي العيدان

كما علقت مي العيدان على صورتها قائلة: ياما حكيت وقلتلك لا تخسر ظنوني خليتني وابكيتني واقفيت من دوني انت وجروحك والألم ما عاد تعنوني تعبت اقول ارجوك واطرك طراره احكي عن القاسين واقصدك يا جاره ومن خلى داره اكيد يقل مقداره.

مي العيدان تنتقد رانيا يوسف

وكانت مي العيدان قد انتقدت النجمة المصرية رانيا يوسف على خلفية تصريحات حول شكل جسمها وعلى الرغم من اعتذار يوسف عن هذه التصريحات حيث أكدت أن المذيع ورطها وكانت ترد عليه فحسب، إلا أن العيدان واصلت الهجوم عليها بخاصة وأن قبيل الاعتذار تمسك رانيا بحديثها لتعلق الإعلامية الكويتية على الأمر قائلة: رانيا يوسف في تسجيل صوتي: طظ في أي حد مش عاجبه تصريحاتي.. واللي يحصل يحصل. . الشرهه مو عليج على اشرف زكي اللي ما أوقفك للحين لا انك عار على الفن المصري.

وذلك بعد تعليق آخر انتقدت فيه العيدان أداء رانيا يوسف الذي اعتبرت أنه يعتمد على الإثارة فحسب حيث قالت: هذا فن رانيا يوسف الهابط. . . مين عايز يشوف صدر و لا سمانه كلمن يدلو بدلوه، حتى  أن العيدان هاجمت رانيا يوسف بقسوة وقالت: انا شفت قلة ادب كثيره في حياتي بس ماشفت جذيه الاخت تتكلم عن موخرتها وبعدين تقول وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ. . وتعطي أمثال شنو الامثال هذي وانتي قبلها تتكلمين عن موخرتك و الله مو عيب الا عيب و حرام كلمة وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ هذه ايه بكتاب الله كتاب منزل ومفروض انتي مسلمه انا وحده اقول هذه لازم تتعاقب عشان اتعرف تعدل من كلامها و اسلوبها هذي ام قاعده تربي بنات شنو بطلعهم اذا هذي افكارها و اسلوبها استغفر الله العظيم بس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار