مي العيدان تهين شيرين بكلمات جارحة وما قالته عن طلاقها صادم!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019
مي العيدان تهين شيرين بكلمات جارحة وما قالته عن طلاقها صادم!

شنت الإعلامية الكويتية مي العيدان هجوماً عنيفاً على الفنانة شيرين عبد الوهاب، بسبب تصريحها الأخير بوصفها منتقديها بالعوانس.


قالت مي العيدان عن شيرين عبد الوهاب من خلال برنامجها "كشف حساب" أنها تتمتع بصوت رائع ولكن للأسف عقلها وتفكيرها لا يتناسب مع حجم موهبتها الكبيرة، واصفة إياه "ما يسواش بصلة".

وأضافت مي العيدان أن شيرين عبد الوهاب تتفوه بأمور غير مقبولة ثم تقوم أنها ظلمت، منتقدة وصفها لمنتقديها بالعوانس وكأنها هي المرأة الوحيدة التي تزوجت.

لم يتوقف انتقاد مي العيدان لشيرين عبد الوهاب عند هذا الحد، بل سخرت من ملامحها واصفة إياها بأنها فلبينية "بس ستايل" – على حد تعبيرها، متسائلة ما هو تصرفها إذا كانت في شكل ياسمين عبد العزيز أو سميرة سعيد؟!


أما المفاجأة، فكانت تنبأ مي العيدان بطلاق شيرين عبد الوهاب من الفنان حسام حبيب بعد عامين، مشيرة إلى أنهما متزوجان منذ عام ونصف تقريباً، وأنها ترى أن هذه الزيجة آخرها عامين.

وتداول رواد مواقع التواصل فيديو إساءة مي العيدان إلى شيرين عبد الوهاب بكثافة.

وكانت شيرين عبد الوهاب أشعلت موجة غضب ضدها، بعد وصفها لمنتقديها بالعوانس، على إثر انطلاق هاشتاغ "اخرسي_ياشيرين" بعد تغزلها في الرجل في حفلها في السعودية.

وأرادت شيرين عبد الوهاب أن ترد على من سخروا منها فأكدت في حفلها الأخير في الرياض على أن من أطلق هاشتاغ ضدها بالتأكيد "عوانس" لتزداد حدة الهجوم ضدها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار