مي عمر: أسرار عن عملها مراسلة ومخرجة وهل سلوى عثمان والدتها الحقيقية؟
تاريخ النشر: : الأحد، 20 فبراير 2022

مي عمر: أسرار عن عملها مراسلة ومخرجة وهل سلوى عثمان والدتها الحقيقية؟

مي عمر موهبة أثبتت نجاحها بعيدا عن نجاحات محمد سامي. وقامت بأدوار بطولة حققت شهرتها الفنية. ومثلها الأعلى أحمد زويل واعتادت التفوق منذ صغرها.

إليكم أبرز المعلومات عن مي عمر بعد تصدرها التريند بسبب نشر صور من كواليس رانيا وسكينة..

نشأة مي عمر:

نشأت مي عمر في أسرة مصرية بعيدة عن عالم الفن والتمثيل. كانت من الطلاب المتفوقين واتخذت العالم أحمد زويل مثلا أعلى لها.

اتبعت خطواته وحصلت على مجموع كبير أهلها لدراسة الإعلام بالجامعة الأمريكية. وعلى خشبة مسرح الجامعة قدمت العديد من الأعمال.

بدأت مشوارها المهني في مجال الدعاية والإعلان. ثم عملت مراسلة في برنامج العاشرة مساء وبروديوسر وعملت كمخرجة كليبات وتعاونت مع الفنانة رولا سعد. 

تمنت مي الوقوف أمام الكاميرا وإظهار موهبتها التمثيلية. ولجأت لزوجها المخرج محمد سامي، وأجرى لها اختبارا حتى يتأكد من موهبتها. فآمن بقدراتها وأعطاها الفرصة للظهور من خلال مسلسل حكاية حياة مع غادة عبدالرازق.

ثم رشحها مرة أخرى للعمل مرة أخرى في مسلسل كلام على ورق، وواجهت اتهامات وانتقادات كبيرة في بدايتها. وتردد أنها تشارك في هذه الأعمال بناء على ترشيح من زوجها.

وقيل إنه اختصر من دور ياسمين صبري ونسرين أمين ليزيد من دورها. وأثبتت مي موهبتها بعيدا عن زوجها في عدد من الأعمال الفنية. فقدمت لؤلؤ وحالة عشق وريح المدام والفتوة وآخر ديك في مصر. 

مي عمر قبل التمثيل:

اتجهت مي عمر في بادئ الأمر لمجال الإنتاج، إلا أنها لم تشعر بالراحة فيه. اتجهت بعد ذلك نحو الإخراج، فقامت بإخراج فيديو كليب للفنانة رولا سعد، ولكنها قالت إنها لم تشعر بالارتياح أيضًا. وقد شعرت أن حبها للوقوف أمام الكاميرا يزداد يوما بعد يوم، فقررت وقتها أن تتناقش مع زوجها في رغبتها في خوض مجال التمثيل، الذي طلب منها أن تمثل أمامه أولًا حتى يتأكد من امتلاكها الموهبة.

قامت باستعدادات كثيرة للوقوف أمام الكاميرا، فبدأت أولا بدراسة التمثيل مع مروة جبريل، وذلك بصحبة زوجها الذي ساعدها كثيرا، ثم خضعت لعدة اختبارات اجتازتها بنجاح. أتاح لها زوجها المخرج محمد سامي الفرصة للظهور الأول، وذلك من خلال تقديم دور «ولاء» في مسلسل حكاية حياة مع غادة عبد الرازق، وكان زوجها هو مخرج المسلسل، ثم رشحها مرة أخرى للعمل في مسلسل كلام على ورق مع هيفاء وهبي، وهو من إخراجه أيضًا.

قدمت أول أدوارها في الدراما بعيدًا عن زوجها محمد سامي من خلال مسلسل حالة عشق مع المخرج إبراهيم فخر، الذي رشحها للدور. وخاضت أول تجربة لها في المسرح من خلال مسرحية بابا جاب موز من إخراج الفنان أشرف زكي، الذي رشحها للدور، ودعمها كثيرًا في تلك التجربة، ففي البداية شعرت بالقلق، ولكنها أقدمت على الخطوة من خلال الاستعداد الجيد لها.

قصة حب مي عمر والمخرج محمد سامي:

بدأت قصة الحب بين الممثلة المصرية "مي عمر" والمخرج "محمد سامي" منذ دراستهم بالجامعة وبداية مشوار مي عمر مع الفن كانت من خلال محمد سامي
فأول ظهور لها كان في مسلسل "حكاية حياة" من إخراج محمد سامي لتتبعها كثير من الأعمال التي جمعتهم كمخرج وممثلة مما جعلهم عرضة للهجوم.

أنجبت منه ابنتين هما تاليا وسيلين. وأكدت مي أنها تتتبع مع بناتها نظاما صارما من أجل التربية. لكن والدهم محمد سامي يفسد هذا النظام. فروت أنه عندما يذهب للمنزل في وقت متأخر ينفذ طلباتهم مهما كانت صعبة أو مرفوضة.

هل سلوى عثمان والدة مي عمر؟

بعد مسلسل لؤلؤ انتشرت شائعات تفيد أن الفنانة سلوى عثمان هي والدتها الحقيقية، لكن الحقيقة أنها قامت بالدور في المسلسل فقط، ووالدة مي ليست من الوسط الفني، وأكدت أنها كانت تغير عليه في فترة الخطوبة لدرجة أنها كانت تراقبه للتعرف على أصدقائه. 

مي عمر أيقونة الموضة:

أصبحت مي عمر أيقونة في عالم الموضة تسير على خطاها الكثير من الفتيات، ومن أهم إطلالات مي عمر التي نالت إعجاب الجمهور فستان ضيق باللون الأسود يتميز بشق جانبي طويل وجاكيت من الجلد الأسود فوقه فحصلت تلك الإطلالة على إعجاب الآلاف عبر موقع إنستغرام.

كما تألقت مي بفستان من فالنتينو خلال وجودها في حفل عشاء في قطر.

ولم تنس مي التألق باختيار إحدى تصميمات الدار الإيطالية الشهيرة دولتشي أند غابانا، فظهرت خلال حفل لوريا الخمسين بإطلالة فضية قصيرة.

وفي مهرجان الفضائيات العربية اعتمدت مي فستانا أنيق التصميم باللون الأخضر بشق جانبي طويل خلال تكريمها في الحفل.

ونشرت مواقع مختصة بالموضة أن سعر الفستان الذي ظهرت به مي عمر يتجاوز اثني عشر ألف دولار.

ونسق تصفيفة شعرها والمكياج والمجوهرات التونسية إيمان الخميسي، التي قالت في تصريحات صحفية:  كان يجب أن تظهر مي عمر بفستان زفاف يشبه الأميرات، لذلك تعاونت مع سيد سينكو في دبي، وهو مؤسس العلامة التجارية مايكل سينكو، وسافرت للتفاوض معه، واتفقنا على كافة التفاصيل، واستغرق تنفيذ الفستان شهرين تقريباً، وذلك لأنه صناعة يدوية بالكامل. 

كما اعتمدت مي عمر في المسلسل على عدد من دور الأزياء الفخمة ونجحت في تنسيقها بشكل جيد خاصة مع الأحذية والحقائب التي جذبت انتباه الجمهور بشكل خاص فضلاً عن أسعارها الصادمة التي أعلن عنها.

كانت أبرز إطلالات مي عمر في مسلسل لؤلؤ تلك التي اعتمدت فيها على فستان نود قصير، مع ربطة الـ Wrap الجانبية، نسقت معها حذاء طويل برسومات جلد الثعبان، مع حقيبة فيندي Fendi متوسطة الحجم يبلغ سعرها نحو 2600 دولار، ونظارة غوتشي Gucci كبيرة الحجم بسعر يبلغ حوالي 600 دولار.

الجامبسوت ظهر أكثر من مرة في إطلالات مي عمر في مسلسل لؤلؤ كان أبرزها الجامبسوت الأبيض اللون، مع رباط الخصر، اعتمدت معه بوت الساق الطويل ذاته مع الرباط الأمامي، وأكملت اللوك بحقيبة لويس فيتون المدورة Louis Vuitton والتي يبلغ سعرها نحو 5000 دولار.

وفي بعض الإطلالات الكلاسيكية التي ظهرت بها مي عمر كان البليزر الأساس، وكان من الإطلالات اللافتة التي اعتمدتها مي عمر، من خلال البدلة الكلاسيكية ذات اللون البيج والهوت شورت قصير، وجاكيت بليزر مع الأزرار الذهبية، نسقت معهما بوت الساق الطويل باللون البني، وتوب أبيض، وحقيبة ميني من غوتشي Gucci، وزينت اللوك قبعة شتوية، مع نظارات كبيرة الحجم.

وظهرت مي عمر بأكثر من إطلالة تحتوي على رسومات جلد الحيوانات في مسلسل لؤلؤ، ما بين الفساتين والبوتس الطويلة، لكي تعكس أسلوب الحياة الفخمة التي تعيشها شخصية لؤلؤ، وكان من بينها الفستان القصير برسومات جلد النمر، نسقت معه حقيبة ميني من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana يبلغ سعرها نحو 2100 دولار.

وخلال تأديتها لبعض الأغاني في المسلسل اعتمدت مي عمر على عدد من الإطلالات اللامعة سواء كانت بفساتين قصيرة أو جامبسوت لامع.

المزيد: