مي كساب تحتفل بعيد زواجها الثاني وابنتها تفسد الاحتفال بطريقة أذهلتها!

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2017
مي كساب وأوكا

كشفت الفنانة مي كساب عبر حسابها على انستقرام تفاصيل افساد ابنتها فريدة عيد زواجها الثاني من الفنان الشعبي أوكا.

شاهدي أيضاً: رغم محاولاتها لإخفاء ملامحها: محمد منير يكشف وجه ابنة مي كساب للجميع    

ابنة مي كساب افسدت احتفالية زواجها الثاني بطريقة عجيبة، لتنشر تفاصيلها من خلال صورة تجمعها مع أوكا وابنتها فريدة في البحر، وعلقت عليها قائلة: "ده احلى عيد جواز مر عليا الاول كنت حامل في أغلي حاجة جت في عمري، والتاني كانت معايا ربنا يخليها لينا ويحفظها ويجعلها من عباده الصالحين، اهم حاجة في اليوم امبارح انه كان رومانسي قوي، محمد رجع من الشغل جايبلي ورد".

مي كساب تحتفل بعيد زواجها الثاني مع أوكا وابنتهما
وأضافت مي كساب قائلة: "ولسه هيقول كل سنة وانتي طيبة، فريدة عملت كي كي ومش اي كي كي، ده كان فرح كي كي.. ما علينا سيبت الورد وجريت عالحمام وخلصنا كل حاجة".

وتابعت مي كساب قائلة: "جيت بقى اشكر محمد وشكرا يا حبيبي لقيتها بتزعق قلت يا بنت الايييه، بتغيري على ابوكي. جربنا تاني لقيناها غيرانة عليه بتشيل أيد محمد من عليّ وبتترمي هي في حضني انا. هنا طيرت من الفرحة وحسيت بالانتصار هييه. فريدة بنت امها يا ناس. هييه وحققت الانتصار الكبير يا رب ديمها نعمة واحفظها من الزوال".

وختمت مي كساب كلامها قائلة: "١٧/٨/٢٠١٧ حبييي بحبك كل سنة وانت معانا ربنا يحفظك ويبعد عنك ولاد الحرام ويكرمك وتحقق كل أحلامك".

وفي سياق آخر، أعلنت مي كساب لكل جمهورها بأنها بصدد إتباع رجيم لخسارة الوزن الزائد الذي اكتسبته في فترة الحمل وما بعد الولادة، وأنها استطاعت خسارة 6 كيلو بالفعل على الرغم من وجودها في الساحل الشمالي لقضاء إجازتها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار