اكتئاب ميار الببلاوي وتفاصيل جديدة مرعبة تكشف عن حادث سرقة منزلها

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أبريل 2018
ميار الببلاوي تدخل في حالة اكتئاب وتكشف بالتفصيل الوقائع المرعبة لسرقة

كشفت الفنانة ميار الببلاوي مزيداً من التفاصيل التي تخص حادث سرقة منزلها، لتؤكد على دخولها في حالة من الاكتئاب الحاد بسبب شعورها بالصدمة حتى الآن من الوقائع التي حدثت.

شاهدي أيضاً: فنانة مصرية تبكي من الصدمة بعد سرقة منزلها وتكشف حجم المسروقات الثمينة    

وقالت ميار الببلاوي إنها كانت تقطن مع والدتها وعادت إلى منزلها الموجود في منطقة حدائق الأهرام في تمام الساعة العاشرة مساء، لتصدم بمجرد أن اقتربت من الباب حيث وجدته مفتوحاً، بحسب تصريحها لليوم السابع.

وأضافت ميار الببلاوي إنها نادت حارس العقار عقب أن وجدت باب شقتها مفتوحاً، إلا إنه أكد لها إنه لا يوجد أي شخص غريب دخل العمارة، لتأتي الصدمة الكبرى عندما دخلت شقتها.

ميار الببلاوي تدخل في حالة اكتئاب وتكشف بالتفصيل الوقائع المرعبة لسرقة منزلها
وتابعت ميار الببلاوي سرد التفاصيل المرعبة ليلة اكتشافها سرقة منزلها، لتقول إنها دخلت الشقة فوجدت كافة أغراضها مبعثرة في كل مكان، لتكتشف سرقة 12 ألف جنيه مع عدد من التليفونات المحمولة واللاب توب الخاص بابنها مع ساعة ماركة "روليكس" وخاتمي لها "توينز".

وكشفت ميار الببلاوي إنه حتى الآن لم يتم القبض على اللص الذي قام بهذا التصرف المشين، إلا أن رجال قسم الهرم يبحثون عنه.

وكانت ميار الببلاوي قد كشفت يوم الخميس الماضي عن سرقة منزلها، لتنشر فيديو على حسابها على الفيس بوك لشقتها كاشفة عن حجم المسروقات وكيف أن اللص بعثر كل محتويات المكان على الأرض من أجل البحث عن الأغراض الثمينة والصغيرة الحجم والتي يسهل إخفاءها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار