ميرنا وليد تسرد قصة موت والدها الموجعة ونوبة ضحك بعد اعترافات ابنتيها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أكتوبر 2019
ميرنا وليد تسرد قصة موت والدها الموجعة ونوبة ضحك بعد اعترافات ابنتيها

حلت الفنانة ميرنا وليد وابنتيها ضيوف في برنامج "معكم"، ليكشفن جميعاً أسراراً لأول مرة على الشاشة، بعضها محزن والآخر تسبب في نوبة ضحك للحضور.


ميرنا وليد أحزنت الجميع بتفاصيل موت والدها الموجعة، كاشفة لأول مرة أن والدها توفي في فترة الحرب التي شهدتها لبنان، حيث أنه مات من جراء رصاصة طائشة استقرت في قلبه أودت بحياته.

وأضافت ميرنا وليد أن وقت وفاة والدها كانت نائمة في منزل جدتها، وعندما استيقظت وجدت السيدات ترتدين ملابس سوداء لم تستوعب السبب، ليتضح أن والدها قتل من جراء رصاصة وأنه في الحجرة من أجل وداعه الأخير.


من جهة أخرى، شاركت ابنتا ميرنا وليد في إحدى الفقرات التي غلب عليها الضحك الشديد، حيث اعترفتا بأمور خاصة جدا تخص والدتهما، منها أنها لا تجيد طهي الطعام وكثيرا ما "تعك" فيه ويضحكان عليها.

كما أكدت الفتاتان أنهما تخدعان والدتهما ميرنا وليد بسهولة، فهي طيبة القلب لهذا أحياناً تدعيان أنهما مرضتان من أجل أن تمكثان في المنزل ولا تذهبان إلى المدرسة.


بينما أكدت ميرنا وليد أنها تذاكر لابنتيها مريم ومايا بشكل جيد، وتحرص على متابعة واجباتهما المدرسية باستمرار.

يذكر أن حلقة ميرنا وليد في برنامج "معكم" تصدرت التريند، حيث أبدى الجمهور سعادته الكبيرة بظهورها بعد غياب إلى جانب التغزل في خفة دم ابنتيها مريم ومايا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار