ميرهان حسين تتقمص إليسا وأصالة وسميرة سعيد وتغني "بنت الجيران"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 فبراير 2020
ميرهان حسين تتقمص إليسا وأصالة وسميرة سعيد وتغني بنت الجيران

قلدت الفنانة ميرهان حسين كلاً من الفنانة إليسا وأصالة وسميرة سعيد، وغنت أغنية مهرجان "بنت الجيران" بطريقتهن، فكانت النتيجة مذهلة.


ميرهان حسين استغلت وجودها في برنامج "كلام ستات"، وحرصت على إبراز موهبتها في التقليد من خلال غناء أغنية "بنت الجيران" بطريقة إليسا وأصالة وسميرة سعيد، إلا أنها في البداية لم تفصح عن أسمائهن وطلبت من المذيعات أن يتعرفن على الفنانة المقصودة.

بدأت ميرهان حسين بغناء أغنية "بنت الجيران" على طريقة إليسا، مع محاولتها تقمص تعابير وجه الفنانة اللبنانية، ثم أكملت الغناء ولكن على طريقة أصالة مع استخدامها نفس حركات يدها الشهيرة، واختتمت فقرة التقليد بمواصلة الغناء ولكن بطريقة الديفا سميرة سعيد.


ومن المعروف عن ميرهان حسين أنها تمتلك موهبة تقليد الأصوات، ليس هذا فقط فقد استطاعت أن تحول نفسها إلى السيدة فيروز بالمكياج في مشهد صدم الجمهور من شدة إتقانها لتغيير ملامحها بالكامل إلى المطربة الكبيرة.

وأكدت ميرهان حسين خلال لقائها أنها استطاعت أن تغير ملامحها إلى أفراد عائلتها وأصدقائها، من خلال المكياج والرسم على وجهها.

يذكر أن ميرهان حسين يعرض لها حالياً مسلسل "ختم النمر"، الذي تشارك في بطولته مع الفنان أحمد صلاح حسني والفنانة نسرين طافش ووفاء سالم وعفاف شعيب وغيرهم من النجوم.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار