ميغان ماركل تكسر القواعد الملكية وتقوم بهذا الأمر الفريد بحفل زفافها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يناير 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 17 أبريل 2018
ميغان ماركل تكسر قواعد الزفاف الملكية  بهذا الأمر

ستفاجئ ميغان ماركل Meghan Markle خطيبة الأمير هاري Prince Harry الجميع في حفل زفافهما المقرر إقامته أواخر شهر مايو المقبل بتصرف يكسر كل القواعد الملكية، لتكون هي أول عروس ملكية تقوم به في تاريخ المملكة المتحدة. 

شاهدي أيضاً: تفاصيل أول لقاء بين الأمير هاري وميغان ماركل وسر وقوعهما في الحب

وستقوم ميغان ماركل بإلقاء كلمة ممثلة عن عائلتها في حفل الزفاف، بدلاً من والدها حسبما تجري الطقوس، وذلك لأنها تقاطعه منذ عدة سنوات ولا تريده أن يحضر الزفاف، لتكون هي أول عروس تلقي خطبة في حفل زفاف ملكي في تاريخ بريطانيا. 

وكانت ميغان ماركل قد لفتت من قبل إلى أنها لا تريد أن يمسك والدها بيدها خلال مراسم الزفاف، مفضلة أن توصلها والدتها بنفسها إلى يد عريسها. 

ميغان ماركل Meghan Markle خطيبة الأمير هاري Prince Harry

وبحسب صحيفة "التليغراف" البريطانية، فإن ميغان ماركل والأمير هاري قد وعدا بحفل زفاف استثنائي مليء بالبهجة والمرح، ليعكس شخصيتيهما المميزتين. 

وذكرت الصحيفة أيضاً أن خطاب ميغان ماركل سيكون مليء بالنكات الطريفة كما أنها ستمتدج زوجها المستقبلي، بالإضافة لتوجيهها الشكر للملكة إليزابيث الثانية، كما أنها تريد أن توجه شكراً خاصاً لكل من ساعدها وعريسها ودعما ارتباطهما.

ميغان ماركل Meghan Markle تستعد للزواج من الأمير هاري Prince Harry

قد يعجبك أيضاً: فيديو شخص يغازل ميغان ماركل أمام خطيبها الأمير هاري.. وهذا رد فعلهما!

وبحسب صحيفة "الصن" فإن والد ميغان ماركل قد يحضر حفل الزفاف، ومن المحتمل أيضاً أن يسير بها حتى تصل لعريسها، لكنه لن يقوم بإلقاء خطبة في حفل الاستقبال التالي لمراسم الزفاف. 

ومن المقرر إقامة مراسم زفاف الأمير هاري وخطيبته ميغان ماركل يوم 19 مايو المقبل في قلعة ويندسور. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار