مينوبوليس .. مدينة الأطفال .. وإحتفالية خاصة بشركاء النجاح في حياة مول

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 يناير 2016 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مينوبوليس .. مدينة الأطفال .. وإحتفالية خاصة بشركاء النجاح في حياة مول
إنطلقت مساء الثلاثاء "5 يناير"غدا الثلاثاء 25 ربيع الأول 1437 هـ الموافق 05 يناير 2016 إحتفالية شركاء النجاح بمدينة مينوبوليس – حياة مول في تمام الساعة الثامنة مساءا  احتفالية شركاء النجاح بمدينة مينوبوليس– حياة مول التى تنظمها شركة الخليجية للترفيه وسط حضور بارز متوقع من رجال الأعمال والإعلام.
 
 وتأتي هذه الاحتفالية تتويجا للعلاقة الإستراتيجية التى تم توقيع مذكرات تفاهم بشأنها بين الشركة الخليجية وعدد من الشركات والجهات التى أكدت الرغبة في رعاية ودعم مدينة الأطفال الأولى من نوعها بالمملكة كونها تتسم بالطابع المعماري الأوروبي فضلا عن كونها علامة تجارية أوروبية المنشأ.
 
مينوبوليس .. مدينة الأطفال .. وإحتفالية خاصة بشركاء النجاح في حياة مول


وجدير بالذكر أنه الحفل قد تخلله مراسم  توقيع عقود رعاية لمدة خمس سنوات مع الشركات والجهات والمؤسسات التي أكدت  رغبتها في دعم مدينة مينوبوليس وفي مقدمتها البنك السعودي للإستثمار وشركة نادك الزراعية (للألبان ) وصحيفة الجزيرة وأيضآ مستشفى المواساة ودهانات الجزيرة وعيادات عبد العزيز العجاجي الطبية ومؤسسة زهرة الربيع فضلا عن وقت اللياقة جونيور وشركة الأرجان للمقاولات ومطاعم برجر كينج ومتاجر بنده، وشركة MG للسيارات. 

 وهذا وأفاد السيد/ ماجد عبد المحسن الحكير عضورئيس مجلس إدارة شركة الخليجية للترفيه إن هذا الحدث فريد في نوعه كونه يضم واحدة من أهم المراكز الترفيهية التعليم بالترفيه الكبيرة التي تضارع مثيلاتها في الدول المتقدمة من حيث التصميم الأوروبى  والنشطة التعليميه الترفيهيه إضافة إلى 100 وظيفه يقوم بها الطفل داخل المدينه المساحة والألعاب الترفيهية والجلسات العائلية والخصوصية وغير ذلك من الأمور التي تجعل زيارة هذه المدينة بمثابة متعة حقيقية للأسرة والطفل.

 
وسوف يتم الإحتفاء أيضا بشركاء النجاح من الجهات الإعلامية المتخصصة التى ستشارك في نقل فعاليات هذا الحدث وتغطيته إلى جانب القنوات التليفزيونية والإذاعية التى تم دعوتها لحضور الإحتفالية للتعرف على ما توفره مدينة مينوبوليس من أنشطة وبرامج خاصة بهذا الجانب مثل محطة الإذاعة ومسرح مينوبوليس ومحطة الإخراج التليفزيوني
 
ووجه الشكر إلى الشركة الخليجية للترفيه والجهات الراعية والداعمة، مؤكدا أن مراكز التعليم بالترفيه تعمل على إضفاء جو من السعادة والفرحة في نفوس الحضور وتقديم فعاليات هادفة ذات مضامين موضوعية لغرس الانتماء وحب الوطن والعطاء وتقديم عمل الخير على ما سواه إلى جانب حب التعلم واكتساب المعرفة.
 
وذكر الحكير أن هناك خطة متكاملة للارتقاء بالمراكز الترفيهية التابعة لمجموعة الحكير من حيث الشكل والمضمون لتكون نقاط للمتعة والسعادة والراحة النفسية للمرتادين في ظل التمسك والتقيد بالعادات المرعية مع توفير كافة جوانب الأمن والنظام.
 
يذكر أن الشركة الخليجية للترفيه التى تقوم على إدارة وتشغيل مدينة مينوبوليس للتعليم بالترفيه قد كشفت أن هذه الاحتفالية ستكون بمثابة نقطة البدء لإطلاق فعاليات الإفتتاح الرسمي لمدينة مينوبوليس. والتى تستمر بدءأ من الأربعاء 26 ربيع الأول /1437ه الموافق 06/ يناير / 2016 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار