فيديو نادين نجيم تهدد بالانسحاب من برنامج بعد تصرف المذيع غير المتوقع!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أبريل 2018
نادين نجيم تتحدث عن عملية تجميل الفك

حلت الفنانة اللبنانية نادين نجيم ضيفة في برنامج "Trending"، ليحاول المذيع صبحي عطري التأكد من خلو وجهها من عمليات التجميل خاصة في منطقة الفك.

شاهدي أيضاً: صور نادين نجيم تضطر للتوضيح سريعاً بعد كلماتها التي أثارت اللغط

طلب المذيع صبحي عطري من نادين نجيم أن تسمح له أن يقوم بملامسة وجهها، ليقوم بلمس منطقة الفك مع طلب من المصور بأن يقرب الكاميرا إلى وجهها، إلا أن النجمة اللبنانية شعرت بالخجل من التصرف غير المتوقع، لتسأل المذيع: "شو قصدك؟"، سوف مزحت وكأنها انزعجت وترغب في مغادرة البرنامج.

وامسك مذيع برنامج "Trending" بنادين نجيم حتى لا تغادر البرنامج، ليسألها بشكل مباشر عن عمليات التجميل، لتقول: "هل في مرة أنا خبرت عاملة أو مو عاملة؟"، ثم أضافت أن البعض اتهمها بإجراء عملية تجميل بعد فوزها بلقب ملكة جمال لبنان، على الرغم من إنها كانت تبلغ 19 عاماً فقط، ولم يكن معروف في هذا الوقت من الأساس مسألة الفيلر وهذه الأمور.

نادين نجيم في برنامج ترينتج
وجاء تصرف المذيع بسبب ما يقال عن نادين نجيم بأنها أجرت عملية تجميل في فكها، وهي العملية المعروف باسم "تكساس"، حيث يتم حقن هذه المنطقة بمادة الفيلر لتصبح أعرض.

ومن جهة أخرى، أكدت نادين نجيم إنها اتخذت قرار قص شعرها خاصة وأن دورها في مسلسل "طريق"، المقرر عرضه في رمضان المقبل يتطلب هذا الأمر، حيث تمر الشخصية بتحول.

وأضافت نادين نجيم إنه وعلى الرغم من نصح بعض المقربين لها بعدم قص شعرها، ليطالبوها بارتداء شعر مستعار "باروكة"، إلا إنها اتخذت القرار وقصت شعرها قصير "كاريه"، وهي القصة التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي فور نشرها فيديو لها بعد قص خصلاتها الطويلة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار