نادين نجيم تودع 2019 بإطلالة ساحرة: وهذه أمنياتها للعام الجديد

نادين نجيم تودع 2019 بإطلالة ساحرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019
نادين نجيم تودع 2019 بإطلالة ساحرة: وهذه أمنياتها للعام الجديد

بإطلالة ساحرة، ودعت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عام 2019، حيث نشرت صورة لها عب حسابها على موقع انستقرام، مصحوبة بأمنية للعام الجديد.

نادين نجيم تودع 2019 بإطلالة ساحرة: وهذه أمنياتها للعام الجديد
"كُنت عامًا سيئا"، هكذا لخصت الممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية نادين نجيم عام 2019 بالنسبة لها، حيث كان هذا تعليقها على صورة لها نشرتها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستقرام.

وقالت نادين في تعليقها على الصورة، "على الرغم من أنك كنت عاماً سيئاً لمعظمنا، إلا أننا سنستمر في الإشراق العام المقبل، ولكن قبل أي شيء، سأضع مجوهراتي"، وذلك في إشارة منها لأنها ستحاول أنّ تتخطى الصعاب التي واجهتها العام الحالي.

وظهرت نادين مرتدية فستان ستان باللون الأوكسديه، ذو أكمام طويلة، وفتحة من الساق، وظهرها الذي زينته بالمجوهرات، فبدت الإطلالة فخمة للغاية، خاصة مع الأقراط والخواتم الماسية. 
ونسقت معه بعض الإكسسورات من سلاسل الظهر والحلق باللون الفضى وهو ما تماشى مع لون بشرتها البرونزية.

وقامت نادين نجيم بتسريحة شعر بسيطة ومكياج يعتمد على درجات النود المناسبة لبشرتها.وظهرها الذي زينته بالمجوهرات، فبدت الإطلالة فخمة للغاية، خاصة مع الأقراط والخواتم الماسية.
وكانت نادين نسيب نجيم، انفصلت عن زوجها المهندس هادي أسمر، في سبتمبر من العام الجاري، بعد زواج استمر 8 سنوات، وأنجبت منه هيفين وجيوفاني.

وتفاعل عدد كبير من جمهور ومتابعي نادين نجيم معها عبر الإعجابات والتعليقات، والتي كان من بينها، "شو قصتك كل الناس بتكبر وانتي بتصغري".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار