نادين نسيب نجيم تشعل انستقرام برقصها على أغنية "كيكي" بإطلالة جريئة

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 أغسطس 2018
نادين نسيب نجيم تشعل انستقرام برقصها على أغنية "كيكي" بإطلالة جريئة

خطفت اللبنانية نادين نسيب نجيم الأنظار بشدة بعد انتشار مقطع فيديو لها، ظهرت فيه وهي ترقص برفقة إحدى صديقاتها على أنغام أغنية "كيكي" أو In My Feelings.

وتداول رواد السوشيال ميديا مقطع الفيديو الذي ترقص فيه نادين نسيب نجيب رقصة "كيكي" وهي ترتدي هوت شورت من الدنيم مع توب قصير وبحمالات عريضة وبفتحة صدر على شكل V.

شاهدي أيضاً: شاهد نادين نسيب نجيم توجه كلمات صريحة لمحبيها في حديث من القلب

وقد أشعل الفيديو الأجواء بين رواد انستقرام، حيث كانت ترقص النجمة اللبنانية بعفوية وتمكن، مستمتعة بآخر أيام عطلتها الصيفية، قبل أن تبدأ فعلياً العمل على مسلسلها الجديد الذي تنافس به في الموسم الرمضاني لدراما عام 2019، حيث ستقف فيه أمام النجم السوري قصي خولي بعد أن رفضت العودة لمسلسل "الهيبة" في جزئه الثالث.

المسلسل يحمل عنوان "خمسة ونص" ويشارك فيه أيضاً الممثل السوري معتصم النهار، حيث سارعت النجمة اللبنانية بتوجيه رسالة لجمهورها فور الإعلان عن العمل، حيث كتبت في منشور لها عبر "انستقرام": "من مسلسل طريق والحمدالله نجحنا وان شاء الله هل السنة رح تكون مفاجأة كبيرة.. كلنا حريصين على تقديم الأفضل سعيدة جداً بالتعامل مع النجم قُصي خولي وبالتوفيق لألنا وللكل.. مسلسل خمسة ونص رمضان ٢٠١٩ ادعولنا"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار