نانسي عجرم بنحافة زائدة تصدم الجمهور: فيديو من الكواليس كشف شكل جسمها

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يناير 2020
نانسي عجرم بنحافة زائدة تصدم الجمهور: فيديو من الكواليس كشف شكل جسمها

استعرضت الفنانة نانسي عجرم إطلالتها في برنامج ذا فويس كيدز The Voice Kids، من خلال فيديو نشرته على انستقرام فلفت الانتباه بقوة نحافة قوامها.


ظهرت نانسي عجرم في الفيديو وهي تستعرض مرحلة التجهيز لتصويرها مرحلة "الصوت وبس" من ذا فويس كيدز، وحتى اكتمال إطلالتها ودخولها الاستوديو.

وأطلت نانسي عجرم بـRomper جلد، مع قميص شفاف ووضعت حزاماً حول الخصر، وكشف الفيديو عن شكل قوام الفنانة اللبنانية عن قرب، فخطف الأنظار نحافتها، الأمر الذي دفع البعض للتفاعل مع المقطع مشيرين إلى أنها أصبحت أنحف من قبل، بينما رجح البعض أن ربما رغبتها في خسارة وزنها الزائد بعد ولادة طفلتها الثالثة ليا دفعها لإنقاص وزنها بشكل أكبر من المفترض.


من جهة أخرى، استطاعت نانسي عجرم كعادتها أن تفرض حضورها على الحلقة الأولى من برنامج ذا فويس كيدز في موسمه الثالث، فاقتنصت أصواتاً رائعة منها صوت الطفل السوري محمد إسلام رميح الذي استطاعت إقناعه بالانضمام إلى فريقها رغم نية المتسابق في البداية أن ينضم إلى فريق منافسها الفنان محمد حماقي.

وحرصت نانسي عجرم على منح المواهب المنضمة إلى فريقها هدية مميزة، جاءت عبارة عن تقديم حلوى مع Cape يربط حول العنق ليكونوا أشبه "بسوبر مان" البطل الخارق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار